آخر الأخبار
The news is by your side.

مياه الريف بشمال دارفور: ترتيبات لإعادة فتح مكاتب بالمحليات

مياه الريف بشمال دارفور: ترتيبات لإعادة فتح مكاتب بالمحليات

الفاشر: محمد زكريا

أعلنت الإدارة العامة لمياه الريف بشمال دارفور “الثلاثاء” عن ترتيبات تجريها هذه الأيام لإعادة فتح وتأسيس مكاتب للمياه بعدد من محليات الولاية وذلك وفقا لموجهات الحكومة ووزارة التخطيط العمراني الرامية للاهتمام بالريف.

وعقد مدير الإدارة العامة لمياه الريف المهندس محمد آدم كش صباح امس اجتماعا موسعا بمكتبه ضم المديرين التنفيذيين لمحليات كبكابية والسريف وسرف عمره والطينة وكونوي ومبرو والواحة حيث بحث الاجتماع حزمة من الموضوعات المتعلقة بقضايا مياه الريف والترتيبات الجارية لإعادة فتح وتأسيس مكاتب للمياه في المحليات المذكورة اعلاه.

وشدد كش في تصريحات صحفية عقب الاجتماع على أهمية أيجاد حلول جذرية لمشكلة المياه التي تعاني منها العديد من المجتمعات في مختلف مناطق الولاية وأشار إلى اهتمام الهيئة بإعادة خدماتها بالمحليات في سبيل توفير المياه للمواطنين كما أعلن عن استعداد إدارته لتوفير الكوادر الفنية والهندسية بالمحليات.

فيما أعرب المديرون التنفيذون خلال الاجتماع عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تقوم بها إدارة مياه الريف واكدو استعدادهم في التعاون مع الإدارة بتوفير وتهيئة بيئة العمل لموظفي المياه وتمكينهم من إدارة المصادر في مختلف القري والفرقان المختلفة واثني الجميع على المبادرة الطيبة التي قامت بها إدارة مياه الريف في هذا الجانب.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.