آخر الأخبار
The news is by your side.

مواهب حمراء وتكتيك قوميز .. صوت الجمهور

مواهب حمراء وتكتيك قوميز .. صوت الجمهور

بقلم: امونه عثمان

ثلاثة أهداف في مباراتين أداء مذهل وفاق التوقعات الجزولي نوح موهبة شابة قادرة على تغير الكثير في الخريطة الحمراء، فكر جرائة قوة سرعة إتخاذ القرار تفاصيل جعلت قوميز مؤمن بموهبة المريخ الشابة الذي أحرز ثلاثية في لقائين.
كان لابد من التحدث عن الجزولي نوح وإعطائه جزء ولو بسيط من حقه هذا اللاعب

يمتلك موهبة ويجب أن يكون هنالك فرص لمثل هذه المواهب في المريخ ويجب أن يعطى دقائق معقولة لإبراز موهبته وتأكيد ذاته وترك بصمته في الملعب وفي نفوس جماهير المريخ.

ولم تتوقف مواهب المريخ عند هذا الحد بل لدينا أيضاً عزام الذي يمتلك كثير من مقومات اللاعب الموهوب يمتلك إصرار وعزيمة وثقة بالنفس ونتمنى أن ينتبه قوميز لهذه المواهب والإستفاده منها، وإستخراج المواهب ليس غريب على نادي كبير كالمريخ بل هي من عادات نادينا العظيم الذي يهتم بالفئات السنية والشباب ويقوم بتصعيد البعض منها للفريق الأول ولا تقتصر فائدتها على المريخ فقط بل على باقي أندية الممتاز ونذكر مثال اللاعب سفيان عبدالله الذي تمت إعارته للخرطوم الوطني وسيعود للمريخ بإذن الله، لذا نحن على ثقة كاملة بمن يهتمون بالفئات السنية لذلك نشكر الأستاذ خالد تاج السر وبقية المسؤولين في قطاع الناشئين صوت شكر لكم مني ومن جميع جماهير المريخ العظيم.

جرعات جماهيرية

الكل متفاجئ من الطريقة التي يلعب بها قوميز والتي تعتمد على الجهد البدني فالفريق يدافع بكل لاعبيه وكذلك يهاجم وهذا لم يأتي من فراغ بل من تدريبات بدنية شاقة وحصص تدريبة عنيفة يمارسها قوميز وفريقه التدريبي لجعل لاعبي الأحمر في أتم الجاهزية.

البعض قد يكون لايحب هذه الطريقة ولا يتفق معها ويعتقد أنها مخاطرة في بعض المباريات التي تعتمد على الجهد البدني ولكن دعونا نفكر بإسلوب المدرب نجد أنه يجهز الفريق للبطولة الأفريقية وهو يدري أن الأندية الأفريقية تعتمد على الجهد البدني أكثر من الفني لذلك فهو لا يفكر في المنافسة المحلية فقط بل ينظر لأفريقيا لجعل فريقنا يترك بصمة هناك.

نبارك عودة ثلاثي المريخ محمد الرشيد ورمضان عجب وبخيت خميس للفريق مرة أخرى بعد فترة من الغياب بسبب مشاكل كنا في غنى عنها بسببها حرم المريخ من فترة التسجيلات القادمة، لااريد الخوض أكثر في القضية ولكن مايهمنا نحن كجماهير للأحمر أن يتم تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب وأن يدخلو في التشكيلة لتدعيم صفوف الزعيم ولجعل دكة البدلاء مليئة بالنجوم.

الفريق لم يتعطل بغيابهم فالمريخ لايقف على لاعب بعينه بل يلعب ككتلة واحدة إذا غاب لاعب عوضه أخر وقد يكون أفضل منه نريد أن نملك لاعبين إحتياط لا يتخيرون عن اللاعبين الأساسين نريد منافسة في المراكز، المريخ فريق كبير ويمتلك مواهب كبيرة لذلك غياب الثلاثي لم يؤثر كثيراً فعزام والجزولي نوح قادرين على تعويض من إختار غير المريخ.

الأن الفريق يمضي بشكل جيد في المنافسة المحلية يتصدر الدوري ولم يستقبل إلا هدف وحيد فقط لدينا حراس على أعلى مستوى لدينا إستقرار فني نتمنى أن يكون لدينا دعم جماهيري لأنا الفترة القادمة تحتاج لوقفة وإتحاد من جميع محبي المريخ.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.