آخر الأخبار
The news is by your side.

مواجهات ريال مدريد أمام الأندية الإيطالية

مواجهات ريال مدريد أمام الأندية الإيطالية

إعداد : الخير صالح عبدالله

يشدّ ريال مدريد رِحالهِ إلى إيطاليا لمواجهة أتالانتا في إستهلالية ذهاب دوري الستة عشر لدوري أبطال أوربا غدٍ الأربعاء . كتيبة المدرب زين الدين زيدان تذهب إلى هُناك دون أبرز دروعه لخوضُ غمار المعركة المتطرفة في بلاد نيكولا ميكافيلي ، لكن الغاية هي ماتُبرر وسيلة المتواجدين في التشكيلة للخروج من تلك المواجهة بأقل الأضرار لاسيما وان الملائكة البيضاء إستطاعت الخروج من أراضي بلد الوليد بنقاط اللقاء كاملةً في مُسابقة الليغا قبل أسبوعين .

لم يُسجل ريال مدريد أي خسارة في إيطاليا منذُ 5 مايو 2015 حينما خسر أمام السيدة العجوز في ذهاب نصف النهائي بهدفين لهدف – ليتعادل أنذاك ريال مدريد في مباراة الإياب ويودع البطولة على يد يوفنتوس .

بحصيلة 11 مباراة في دوري أبطال أوربا ، فاز ريال مدريد في 10 وخسر مباراة واحدة أمام يوفنتوس ولم تمنعه تلك الهزيمة من الوصول إلى نهائي كارديف عام 2017 – 2018 .

دون مباراة الغد فإن ريال مدريد   خاض 76 مباراة أمام الفرق الإيطالية – سجل ريال مدريد 39 فوزًا ، وتعادل في 11 مباراة ، لكنه خسر 26 مرة . وسجل رِماته 122 هدفًا ، وقبل 93 في شباكه .

تاريخيًا ؛ يمتلك ريال مدريد سِجل أفضل أمام الفُرق الإيطالية في كُل المسابقات ، رغم السجل الجيد لريال مدريد ، لكن على المدرب زين الدين زيدان الحذر من أتالانتا وهو الذي يقود اللقاء دون أبرز عناصره في هيكلة الفريق – والأسوأ من كُل ذلك ماتناقلته الصحف الإسبانية غياب كريم بنزيمة عن مواجهة أتالانتا .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.