آخر الأخبار
The news is by your side.

منظمة الزواج الإلكتروني تحث الشباب علي الزواج الميسر والمبسط

منظمة الزواج الإلكتروني تحث الشباب علي الزواج الميسر والمبسط

تقرير : عادل سليمان محمد

دعا المهندس أبوبكر الشريف (أبومازن) ، رئيس منظمة بيت الحلال للزواج الإلكتروني ، أعضاء ومنسوبي المنظمة من مختلف الفئات العمرية للسعي الحثيث لتأسيس الأسرة والبيت السعيد ، من خلال تحقيق سنة الزواج الميمون والميسر والمبسط والمبارك .

جاء ذلك في برنامج الخلية الذي أقامته المنظمة ، ظهر أمس ، بقاعة مجمع النور الإسلامي ، بكافوري ، بمحلية بحري ، وذلك بحضور عدد مقدر من قيادات المجمع ، والمكتب التنفيذي ، وعضوية ومنسوبي وأصدقاء المنظمة من الجنسين .

وأبان الشريف ، بأنه لا غرو في التعدد لتحقيق التوافق والتوازن الإجتماعي ، لا سيما فئات الأرامل والمطلقات ، والعمل علي حثهم وتشجيعهم علي الزواج .

وقد أثري الأعضاء المنصة بالنقاش الجاد والمثمر ، وتحدث كل من الشيخ.حجازي والمهندس فاطمة محمد زين أحمد ، العضو الفاعل في المنظمة ، والتي أبدت العديد من الآراء النيرة والهادفة حول قضايا الزواج ، وأسس ومقاييس الإختيار السليم والموفق ، وإحترام الرغبات .

ومن ناحية أخري تناول العديد من الأعضاء بإسهاب موضوع التعدد (إيجابياته وسلبياته) ، وأن يتم الإختيار وفقا للمعايير الإسلامية ، من ناحية الأخلاق الحميدة ، والسيرة الحسنة للطرفين ، مصداقا لقول رسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم : “إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه فإن لم تفعلوا تكن فتنة وفساد في الأرض” .

كما تم النقاش بإستفاضة لعدد من المواضيع الأخري الهامة المتعلقة بالزواج .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.