آخر الأخبار
The news is by your side.

منظمة أجيال السلام تقيم يومًا صحيًا في قرية دارالسلام ” أمبرو “

منظمة أجيال السلام تقيم يومًا صحيًا في قرية دارالسلام ” أمبرو “

أمبرو: الخير صالح عبدالله
في إطار برامجها الخيري ، والتوعوي ، والإنساني زارت منظمة أجيال السلام قرية دار السلام ” أمبرو ” وقدمت لأهل القرية يومًا صحيًا مُتكاملًا إحتوت على عيادة مُتكاملة ، وتقديم خدمة الدواء ، كما شملت على محاضرات توعية عن فيروس كورونا وداء الملاريا .

جاء ذلك بتعاون مُشترك بين شباب منظمة أجيال السلام ، وعُمدة قرية دار السلام ” أمبرو ” الشيخ حمودة صلاح الدين حمودة . وقدم أعضاء المنظمة بكوادرها الطبية فحص لكل السُكان ، وتم تقديم دواء لهم .

وإشتملت الزيارة أيضًا على مُنح الطُلاب ” حقيبة مدرسية ” كاملة من الصف الأول – إلى الصف الرابع بِحضور رئيس منظمة أجيال السلام الأستاذ عزالدين التمير الذي حث التلاميذ على ضرورة التعليم – لأن التعليم هو اللبانة الأساسية لتقدم المُجتمعات .

وإضاف قائلًا للتلاميذ : ” بإن لديكم بيئة مدرسية بمواصفات ؛ ولم يبقي سوى إرادتكم . ونحنُ ندعمكم بكل الإحتياجات الضرورية .

ودعا أولياء الأمور إلى الاهتمام أكثر بتعليم أبنائهم . بالتكاتف ماديًا للمساهمة في إستقرار التعليم . وقال لهم إلا ينتظروا دعمًا من الدولة .

وقدم رئيس المنظمة ندوة عن التعايش السلمي ، والسلام الاجتماعي داعيا الجميع إلى نبذ إفشاء روح المحبة ، والسلام بين كافة المكونات الأخرى .

وفي الختام شكر عمدة قرية دار السلام أمبرو أعضاء منظمة أجيال السلام على هذا العمل الإنساني ، والخيري ، والتوعوي الذي قامت به منظمة أجيال السلام ، مُتمنيًا لهم التوفيق في هذا العمل الإنساني الرائع الجديد على إنسان دارفور .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.