آخر الأخبار
The news is by your side.

مفاجأت في برمجة نهاية موسم البريمرليج

مفاجأت في برمجة نهاية موسم البريمرليج

كتبت: امونه عثمان

رابطة الدوري الإنجليزي في حيره من امرها حول اكمال الموسم الرياضي بكل مسابقاته في المملكه المتحدة خلال “41”يوم فقط.

وخلال يومين فقط ستحسم الرابطة امر مواعيد المواجهات ال”92″ المتبقية من عمر الموسم، الذي تم الاعلان عن استئنافه في السابع عشر من هذا الشهر.

ومن الخطط التي وضعتها الرابطة والاتحاد انهاء موسم 219-2020 ” بمواجهة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي في بداية اغسطس المقبل، هذا يعني أن تسع جولات متبقية من عمر البريمرليج بالإضافة لربع ونصف نهائي الكأس والمواجهة النهائية جميعها ستقام خلال 41يوماً.

واعلنت رابطة البريمرليج أن الجولة الثلاثين من عمر الدوري ستقام في التاسع عشر من عمر الدوري، وتسبقهما مؤجلتان تجمع الاولى مانشستر سيتي وارسنال، والثانية تجمع استون فيلا وشيفليد يونايتد .

وبحسب الصحف البريطانية أن الرابطة ستضع مباريات في نصف الاسبوع، وستة مباريات في عطلة نهاية الاسبوع العطلة المعتاده من اجل انهاء المنافسة بين السادس والعشرون والسابع والعشرون من يوليو المقبل.

ووضع المسؤلون استراتيجية تقضي پأن يلعب كل فريق مباراتين خلال “48”ساعة فقط الا أن بعض الفرق ستخوض ثلاثة مباريات خلال اسبوع.

ويأمل مسؤولو البريمرليج في عدم حدوث صدمات في الاجتماع المقرر له يوم الخميس المقبل، بشأن عودة المنافسة خاصة وأن الجدول المنتظر سيغضب بعض الاندية.

وقد وافقت رابطة الدوري على اقامة مباريات ودية بين الفرق من اجل الاحتكاك ولكن بشروط معينة منها أن يذهب اللاعبون بسيارتهم الخاصة للملاعب وان تقام من دون حكام رسمين حيث يديرها اشحاص من الأجهزة الفنية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.