آخر الأخبار
The news is by your side.

معلمو البحر الاحمر يطالبون بإقالة مسؤول طرد مناديبهم

معلمو البحر الاحمر يطالبون بإقالة مسؤول طرد مناديبهم من مكتب حكومي  

سوداني بوست: بورتسودان

عبر المئات من معلمي ولاية البحر الاحمر في وسائل التواصل الاجتماعي عن غضبهم من طرد مسئول بالحكومة لممثليهم ، مطالبين لجنة المعلمين بعدم صرف اي استحقاقات حتى إقالة مدير المالية عثمان الشايقي من منصبه أو تقديم اعتذار رسمي لهم وحل سريع وعاجل بينما وصفوا الإضراب المفتوح الذي أعلنته اللجنة أمس الخميس في مؤتمرها الصحفي والذي سيبدا الاحد القادم بغير المجدي لوحده .

وقالت الاستاذة نصرة محمد حامد نحن مشكلتنا ليس المال والصبرناه اكتر لكن عدم التقدير والإهانة ومن مسئول في عهد الثورة أمر لا يمكن السكوت عليه .

وفي السياق كشف رئيس اللجنة التسيرية عادل الصولي عن مراوغة وخداع حكومة الولاية لهم وأن مدير عام المالية استهزأ بهم ونحن لم نكن في منزله حتى يطردنا واضاف الصولي نحمله كلما يترتب على تصرفه هذا .

كما عاب الاستاذ عصام بشير مقرر لجنة المعلمين اللجنة المركزية التي ليس لها دور وتضامن مع المعلمين في الولايات سيما إذا لم تكن هي طرف في الضرر واهتمامها ونشاطها ينحصر عند تثبيت وزير أو إقالته اكثر من حقوق منسوبيها على حد قوله.

وأكد عدد من المعلمين إهمال السلطات للتعليم ومؤسساته أو وضعه في ذيل القائمة .

ويمضي اشرف محمد في ذات اتجاه التصعيد وممارسة الحق من أجل استرداد كافة الحقوق المسلوبة واهمها الحقوق الادبية والمعنوية قبل المادية.

الا ان الاستاذ محمد طالب لجنة المعلمين والتسيرية أن تكون قريبة من أعضائها وتشركهم بشكل مستمر من خلال التواصل المباشر والانشطة الميدانية وعقد لقاءات تنويرية بعيدا عن الاسافير والمناسبات.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.