آخر الأخبار
The news is by your side.

مصر وغانا لقاء الجريحين ونيجيريا تقارع أصحاب الأرض

رياضه¶. امونه عثمان

عندما تؤذي نفسك بيدك تكون الحلول أكثر صعوبة ، هذا ما يشعر به منتخب مصر الأن بعد أن صعب على نفسه مهمة العبور من دور المجموعات بعد تعادله أمام منتخب موزمبيق في آخر الدقائق في مباراتهم الأولى.

لذا فإن مباراتهم اليوم ستكون شديدة الصعوبة عندما يلتقوا بمنتخب غانا الجريح الأخر الذي خسر اللقاء الأول من منتخب الرأس الأخضر، منتخب البلاك إستارز يريدون محوا هزيمة الماضي والمضي قدما في البطولة، يبقى من الضروري أخذ الثلاث نقاط من رفاق صلاح ، ونقاط اليوم بمثابة إخراجهم من عنق الزجاجة.

منتخب غانا ليس كما هو في السابق فليس بكامل نجومه وكذلك مصر فجميعم يلعبون بإسمهم فقط وتاريخهم الكبير ، لذا فهي قمة أفريقية مبكراً أو كما يقال نهائي مبكر بين قطبي أفريقيا، وتبدأ المباراة عند الساعة ال 11:30 مساء.

نسور نيجيريا يقارعون أصحاب الأرض!!!

وعلى غرار قمة مصر وغانا هنالك أيضاً قمة أخرى تجمع المنتخب المضيف ساحل العاج مع الجريح منتخب نيجيريا، فالأول فاز في لقائه الإفتتاحي وفي حوزته ثلاث نقاط وموقفه ليس بالصعب، على عكس النسور النيجيرية التي عانت في لقائها الأول وتعادلت لذا تمتلك نقطة وحيدة ، ولقاء أليوم رغم صعوبته إلا أنه مهماً جداً، وينطلق عند الثامنة مساءً.

وفي ثالث المباريات يلتقي منتخب غينيا الإستوائية مع غينيا بيساو عند الساعة الخامسة مساءً.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.