آخر الأخبار
The news is by your side.

مصالحة ببن هارون وحمتي بحضور الرئيس.

سودان بوست: الخرطوم

جمع السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير مساء اليوم ببيت الضيافة بالخرطوم كل من مولانا احمد محمد هارون والي شمال كردفان والفريق محمد حمدان دقلو قائد قوات الدعم السريع.
و قال والي شمال كردفان في تصريح صحفي عقب اللقاء ” ان هنالك بعض التقاطعات غير المحسوبة قد تحدث في ظل مسيرة العمل الوطني و اداء مؤسسات الدولة لادوارها وواجباتها ” ، وعبر هارون عن تقديره ” لوجود قيادة مدركة لواجباتها و مهمومه بأمر شعبها و سهرانه علي ضبط الايقاع الكلي ولوجود قادة يسمون باستمرار فوق كل المشاكل الشخصية لتحقيق الهدف الكبير و صيانة البلاد و تنميتها ”
وزاد احمد هارون ” بكل هذه المعطيات كان لقائنا مع رئيس الجمهورية الذي ظل يتابع لسحابة صيف قصيرة جداً اثارت كثيراً من اشفاق اهل السودان الذين تعودوا ان يسمعوا بشارات تنموية عن نفير نهضة شمال كردفان و عن انتصارات قوات الدعم السريع ضمن منظومة الدفاع الكلية القوات المسلحة و شرطتها و أمنها ” .
وقال ان البشارة الكبيرة ، أن النفير وما يعطينا له من درس و الدعم السريع و ما يعطينا له من جرءه و جسارة  يتلحمان معاً لتشكيل المشهد الوطني الجديد الذي يصون أمن البلاد ويعزز استقرارها و يحقق تنميتها.
من جانبه قال الفريق محمد حمدان دقلو قائد قوات الدعم السريع ” انا و اخي احمد هارون اتفقنا علي كلمة واحده وهي ان سحابة صيف مرت، ونحن علي قلب رجل واحد و نعمل من اجل الوطن و المواطن”.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.