آخر الأخبار
The news is by your side.

مدير عام صحة القضارف تنفي ما تردد بصحيفة الحداثة

مدير عام صحة القضارف تنفي ما تردد بصحيفة الحداثة
القضارف : روضة محمد توم

نفت المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية القضارف دكتورة علياء يوسف ابراهيم محمد صحة ما تناولته صحيفة الحداثة في عدد اليوم عن أن استقالات مديري المؤسسات العلاجية ليست ذات تأثير علي الوضع الصحي.

وأكدت في تصريح لها ان ما ورد من عنوان في صدر صحيفة الحداثة بخصوص استقالات الاطباء وعدم تأثيرها علي الوضع الصحي ليست بصحيحة.

مشيرة الي أهمية التعامل بمهنية في كافة القضايا،  واعربت عن امنياتها في ان تكون الرسائل الاعلامية والصحفية ذات ايجابية دون الاثارة للموضوعات وتعقيدها في الوقت الحالي والظروف العصيبة التي تشهدها البلاد والولاية خصوصا وقالت علياء ان الاطباء هم صمام الامان وخط الدفاع الاول والركيزة الاساسية في دعم الرسالة الصحية في محاورها المتعددة.

مشيدة بعمل الاطباء وتعاونهم في اسوأ الظروف الصحية وتدهور النظام الصحي بكافة ارجاء البلاد فضلا عن تعاونهم التام للتصدي لجائحة كورونا منذ الجولة الاولي وحتي الان واضافت علياء اننا سنصل الي حلحلة كافة الاشكالات والقضايا بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة مبينة ان مهنة الطب هي مهنة انسانية في المقام الأول تعني بصحة المواطن وناشدت المدير العام جميع الزملاء الاطباء بضرورة التعاون وتضافر الجهود لتطوير الخدمات الصحية بالولاية وتقوية النظام الصحي بقري ومحليات الولاية كافة.

وأعربت عن امنياتها في أن يتم التناول للقضايا بمهنية، دون الاثارة وعدم الالتفات الي الاخبار المفبركة واكدت انها ستبذل قصاري جهدها للعمل سويا مع الجميع والوصول الي تسويات ونتائج طيبة تدعم الرسالة الصحية في المحاور المتعددة.

واكدت ضرورة توحيد الصف والكلمة وعدم الانشقاق حتي لا يتضرر الوطن والمواطن الذي عاني كثيرا في السابق.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.