آخر الأخبار
The news is by your side.

مدير التحصين بالخرطوم : عدد المطعمين بكورونا (93077) شخصا

مدير التحصين بصحة الخرطوم : عدد المطعمين بكورونا (93077) شخصا

الخرطوم : هدي حامد

كشف مدير ادارة التحصين بوزارة الصحة ولاية الخرطوم د. جمال الدين محمد عثمان عن أن العدد التراكمي للتغطية بالتطعيم بلقاح كورونا بلغ (93077) شخصا، وقال أن محلية الخرطوم الاكثر في التغطية.

وواصلت لجنة حصر الكوادر العاملة بالمؤسسات الصحية للتطعيم بلقاح كورونا بوزارة الصحة الخرطوم اجتماعاتها برئاسة د. محمود القائم مدير الادارة العامه للتخطيط الإستراتيجي، واستمعت اللجنة لتقارير مدراء الإدارات للاطمئنان على سير العمل وموقف تنفيذ الحملة وحصر الكوادر .

واستعجل د. محمود القائم إكمال عمليات الحصر لتسهيل الحملة والتمهيد للجرعة الثانية من اللقاح مؤكدا على ضرورة تفعيل الإعلام على مستوى المحليات والاجهزة الاعلامية المختلفة للتنوير بأهمية الحملة وحصر الكوادر .

وأكد حاجة بعض المحليات لزيادة التغطية مشيرا إلى الإتجاه لتعديل زمن التطعيم بالمراكز خلال شهر رمضان ، واستعرض د.عبدالله بخيت مدير الادارة العامة للطب الوقائي تقارير سير عمليات الحصر بالمحليات .

واكد د. نادرالطيب مدير الإدارة العامة الطوارئ ومكافحة الاوبئة عن تلقي عدد من الطلبات لمؤسسات مختلفة تطالب بتطعيم منتسبيها بلقاح كورونا لافتا إلى إهتمام المواطنين وحرصهم على تلقي اللقاح فيما كشف مدير إدارة الإحصاء أ.الصادق محمدين إستمرار عمليات إدخال البيانات الخاصه بحصر المستهدفين مؤكدا حرص الوزارة على حصر جميع الكوادر العامله بالمؤسسات التابعه لوزارة الصحة وعددهم 24 الف كادر>

ولفت الى ضرورة احكام التنسيق مع المحليات كما استمعت اللجنة الى أ. نجوى عبدالقيوم رئيس قسم الاحصاء والسجلات الطبية بالادارة العامة للطب العلاجي التي قدمت التقرير اليومي لحصر العاملين بالمستشفيات.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.