آخر الأخبار
The news is by your side.

محلية جبل أولياء: تطالب لجان الخدمات والتغيير بالإشراف الميداني على النظافة

المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء يطالب لجان الخدمات والتغيير بالإشراف الميداني على النظافة وإبداء الملاحظات لتجويد الأداء

الخرطوم :فاطمة خضر

طالب المدير التنفيذي لمحلية جبل الأستاذ إيهاب هاشم إسماعيل منسقي لجان الخدمات والتغيير بالأحياء بأن يكون لهم دور إيجابي في عمل النظافة بالأحياء بخلاف الدور المطلبي، و بالإشراف الميداني و بهدف إيجاد الحلول للمعوقات وإبداء الملاحظات التي تمكن من تجويد الأداء.
ولفت المدير التنفيذي إلى أن العمل في نظافة وتطهير المصارف وإزالة مخالفاتها يستوجب تكثيف توعية المجتمع أكثر منه لتنفيذ القانون تجاه المخالفين.

وخاطب المدير التنفيذي ورشة تدريب أعضاء لجان الخدمات والتغيير بالأحياء حول التعامل مع النفايات والتي نظمتها إدارة النظام الصحي بالمحلية بالتعاون مع مكتب الخدمات والتغيير بمحلية جبل أولياء ومنظمة رعاية الطفولة العالمية Save the Children، وأعلن استمرار الشراكات مع المنظمة لتطوير العمل الاجتماعي بالمحلية.

وكشفت مفتش تعزيز الصحة بالمحلية آمنة سليمان ساكن عن الورشة تحوي تدريبا عمليا بالميدان للمشاركين سيتوزع ويبدا بالقطاعات يوم الجمعة المقبل و حول التعامل العلمي مع النفايات وبعد إكمال التدريب النظري وان الورشة اشتملت على محاضرات حول التثقيف الصحي في مجال النفايات وكيفية التعامل معها.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.