آخر الأخبار
The news is by your side.

محاضرة توعوية حول خطر المخدرات من منظمة دعم القضارف

محاضرة توعوية حول خطر المخدرات من منظمة دعم القضارف

القضارف : روضة محمد توم

نظمت مبادرة دعم القضارف ، وضمن مشروع رفع الوعى ضد خطر المخدرات ، برنامجا توعويا إشتمل على إقامة معرض و تقديم محاضرة وعرض مسرحى عن المخدرات .

وذلك بساحة موقف روينا الملك سابقا ببلدية القضارف ، بحضور ممثل حكومة الولاية الاستاذ جيفور مكوى ضوالبيت ، ومدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة الولاية العقيد شرطة عادل محمد ، وقائد قوات الدعم السريع ، ومدير مستشفى الطب النفسى بام قلجة ، وعدد من المسؤولين .

حيث قدم الدكتور محمد احمد خير السيد عميد كلية الدراسات العليا بجامعة القضارف ، محاضرة عن آفة المخدرات والآثار النفسية والإقتصادية والإجتماعية للظاهرة التى تدمر المجتمع ، وتفقد المتعاطين عقولهم واعصابهم .

فيما أكد ممثل حكومة الولاية ، إهتمام الحكومة بتقديم كل ما يعين الأجهزة الأمنية فى إنجاح حملة مكافحة المخدرات بالولاية إتساقا مع الحملة القومية لمكافحة المخدرات ، وإقامة مركز لعلاج مدمنى المخدرات بالتنسيق مع المنظمات .

وأوضح رئيس مبادرة دعم القضارف الأستاذ هشام الإدريسى ، أن البرنامج يهدف لرفع وعى مجتمع القضارف بخطورة المخدرات ، وتنبيه الأسر لهذا الخطر الداهم ، مشيرا إلى العديد من الأنشطة التى نفذتها المبادرة فى هذا المجال .

المتحدثون فى البرنامج أشاروا إلى الكثير من الأضرار التى تعود على المجتمع ، مؤكدين تضامنهم مع الجهات الأمنية لمكافحة المخدرات .

كما قدمت فرقة مراف للآداب والفنون عرضا مسرحيا ، جسد خطورة المخدرات وتعاطيها .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.