آخر الأخبار
The news is by your side.

مالية نهر النيل تضطلع على خطة صندوق التنمية المحلية

مالية نهر النيل تضطلع على خطة صندوق التنمية المحلية

الدامر : انس الحموني

إطلع وزير المالية والقوى العاملة رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية المحلية بولاية نهر النيل ، الاستاذ محجوب السر محمد أحمد ، على خطة الصندوق للعام 2023م.

ووجه خلال الإجتماع الذي عقد صباح ، اليوم ، برئاسة الصندوق بالدامر ، بالتعاقدات الواقعية وفق التدفقات النقدية ومعالجة السلبيات التي واجهت العمل خلال العام السابق .

وقدم خلال الإجتماع المدير التنفيذي لصندوق التنمية المحلية ، الأستاذ محمد سليمان عبد الله ، تقريرا مغصلا عن أداء الصندوق في العام السابق وخطة العام 2023م ، بحضور مشرفي المحليات .

وشدد وزير المالية ، على ضرورة إكمال المشروعات المستمرة قبل الدخول في تعاقدات جديدة مشيدا بأداء العاملين بالصندوق على مستوى التنسيق والمتابعة اللصيقة لتنفيذ المشروعات.

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق التنمية المحلية ، الأستاذ محمد سليمان عبدالله ، أن مجمل المشروعات المستمرة وصل العمل فيها أكثر من 90% مثمناً دور المشرفين بالصندوق بالمتابعة اللصيقة لتنفيذ المشروعات.

وأكد سليمان ، أن يناير وفبراير سيتم إستلام كافة المشروعات والدخول في مشروعات العام 2023م والتي بلغت 14 مليار جنيه موجهة للخدمات الأساسية في مجال التنمية المحلية لإنسان الولاية.

وخلال الاجتماع ، قدم مشرفوا المحليات شرحا وافيا عن الأداء في العام السابق ، بجانب عرض خطة العام الحالي ، والتي أعدت بالتنسيق مع المحليات.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.