آخر الأخبار
The news is by your side.

ماريانو دياز .. حينما يتلألأ نجماً في سماء الأبطال ..!

ماريانو دياز .. حينما يتلألأ نجماً في سماء الأبطال ..!

سودان بوست: كورة

الخير صالح

هل يجب ان نحكم على أداء اللاعب الذي يحمل الرقم 7 لمجرد أنه خاض لقاءً واحد فقط في ليلة الأبطال ـ أظهر لنا تعطشه لتسجيل الأهداف ونجح في التسجيل ؛ في اول إختبار له رفقة ناديه الجديد ؟ بالطبع ربما !. الحقيقة تُخبرك بذلك إذا كُنت من المحظوظين وتابعت أول مباراة للاعب وهو يُسجل هدفاً بديعاً في شباك “روما ” ـ لاسيما وان ماريانو دياز يُريد ان يكون كما يتمناه آنصار الميرنغي ان يكون ؛ من آجل ان يحجز لنفسه مكاناً في تشكيلة المدرب الإسباني جوليان لوبتيجي .

رحل كريستيانو رونالدو إلى ” تورنيو ” وقامت إدارة فريق ريال مدريد بتفعيل بند أحقية الشراء من ليون ـ ليظفر الفريق بإستعادة خدمات اللاعب من جديد ، بعد ما أصبح وضع الفريق بلا اي اسماء رنانة . اهتمت إدارة الفريق بثنائي تشلسي ليظفر بغنيمة واحدة في رحلة سعيها الحثيث في الإنتقالات الماضية من آجل تعويض لاعب بحجم رونالدو .. سوى ان كل تلك الاماني ذهبت هباءًا منثوراً ، ليعود إدارة الفريق بخفى حنين على وهو الحارس “تيبوا كورتوا ” .

بعدما تأكد عملياً صعوبة جلب صانع العاب البلوز ” إدين هازارد ” لرغبة المدرب الجديد ماوريتسو سارى فى الاحتفاظ بالبلجيكي لأنه يريد ان يبنى خطته على اللاعب الذي يحمل رقم 10 كما تناقلت صحيفة ” الديلي ميل ” الخبر على لسان مدرب البارتنوبي سابقاً .

ظهر اللاعب الدومنيكاني الأصل ـ إسباني الجنسية بقميص الميرنغي لأول مرة في ليلة الأبطال أمام ذئاب العاصمة الإيطالية ( روما ) لينجح اللاعب في تدوين اسمه بأحروفٍ من ذهب حينما نجح في تسجيل أول هدفً له بشعار ناديه الجديد ! ولم يكن الهدف الذي سجله مجرد هدف فقط ! بل اصبح هدفه حديث جميع الاوساط الرياضية كون ان اللاعب نجح في اول إختبار له ..! في اليوم ذاته وللمفارقة العجيبة . تم طرد كريستيانو رونالدو في ” تورينو ” أمام فالنسيا في استحقاق المجموعة الاولى للمسابقة الأبطال .

ماريانو دياز أو كما يحلو على تسميته ـ بـ” الأسد الجائع ” سلطان الالتحامات البدنية ، يمتاز بقدر كبير في الفوز بالصراعات الهوائية ، يتحرك في العمق وبين الأطراف ، يضغط باستمرار فور فقدان الكرة ، مما يجبر دفاع الخصم على الوقوع في أخطاء ، تكتيكي على ابعد الحدود ، هذا غير خاصية التسديد الذي يجيده بإتقان ، وقوة كبيرة للغاية ـ يحتاج فرصة أكثر لإثبات ذاته لاسيما وأنه متعطش بشراهة لأمتصاص شباك الخصوم .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.