آخر الأخبار
The news is by your side.

ليونيل ميسي يدير برشلونة والمدرب يقف متفرح 

ليونيل ميسي يدير برشلونة والمدرب يقف متفرح

اعداد: امونه عثمان

يبدو أن نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي هو الأمر الناهي في الفريق، وتشير بعض الاحداث الى انه صاحب الكلمة العليا في ادارة النادي بكل جوانبه الفنية والادارية والتعاقدات وغيرها ،واثبتت التقارير أنه السبب وراء اعادة نيمار لبرشلونة والإبقاء علي فالفيردي من عدمه.

ولم تقف تدخلات ميسي عند هذا الحد بل تجاوزت حتي وصلت للمدير الرياضي إيرييك ابيدال، الذي جاءت به الادارة علي اساس انه قريب من اللاعبين كبيكيه وليونيل ميسي ولكن لم تكن خطة الادارة مجدية، ووجدت نفسها امام مشاكل كبيرة سببها ميسي ما انعكس سلباً علي اجواء الفريق.

ولم يقف ميسي عند المدير الرياضي بل وصل حتي مساعد مدربه الحالي عندما تجنبه في المباراة السابقة، عندما اراد فرض سيطرته علي اللاعبين في ظل ضعف شخصية المدرب سيتيين.

هذه الاسباب كلها انعكست علي اداء الفريق في اخر مبارياته في الليغا وهذا المستوي يذكرنا بغريمه التقليدي ريال مدريد في الموسم الماضي، عندما خرج “0”من الالقاب واستعان بثلاثة مدربين اخرهم زين الدين زيدان.

كافة المعطيات تشير الي أن برشلونة سيخسر لقب الدوري هذا الموسم بعد تعادله الثالث في اخر اربع مباريات لعبها منذ عودة الدوري بفارق “4”نقاط عن المصتدر ريال مدريد بعد فوزه الاخير علي خيتافي 0-1 .

وهذا يعني أن الامور اصبحت في غاية الصعوبة لميسي ورفقائه هذا الموسم، وعلي الادارة تعديل خططها وتنظيم اوراقها للموسم المقبل بالرغم من فقد الثقة بها من قبل الجماهير، مع التذكير أن برشلونة له مواجهة قوية في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا امام نابولي في اياب المسابقة ويتمني أن تكون هذه البطولة مسكن لفريق اقليم كتلونيا.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.