آخر الأخبار
The news is by your side.

ليفربول وارسنال يضيعان لقب الدوري الإنجليزي

رياضه || امونه عثمان

 

 

 

 

بعد تناوبهما  على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز فريقا ليفربول وارسنال يضيعان اللقب في الأمتار الأخيرة، ويمنحان الصدارة لمنافسهم الشرس مانشستر سيتي.

خسارة ليفربول

خسر ليفربول مباراته في ذهاب ربع نهائي اليورباليغ نهاية هذا الأسبوع أمام أتلانتا الإيطالي بثلاثية نظيفة وعلى أرضية ملعبه أنفيلد مما جعلت حظوظ تأهله إلى نصف نهائي البطولة أمر اشبة بالمستحيل بالرغم من أن كرة القدم ليس لها منطق أو مستحيل، تلك الخسارة ألقت بظلالها على كتيبة الألماني ” يورغن كلوب” ونال ثاني الخسائر لكن هذه المرة في منافسات الدوري المحلي حيث إنهزم من فريق كريستال بالاس بهدف نظيف هذه الهزيمة أفقدته صدارة الدوري وبقيت نقاطه كما هي “71” نقطة.

 

أرسنال يرسل الهداية للسيتي

 

ارسل فريق أرسنال هدية العيد إلى فريق مانشستر سيتي عندما خسر من أستون فيلا بثنائية نظيفة جعلته يبتعد عن صدارة الدوري بفارق نقطتين عن المتصدر السيتي فكتيبة “, أرتيتا “, أصبحت تمتلك “71” نقطة أما أبنا السيتي فيمتلكون “73”,. أي بفارق نقطتين عن ليفربول وارسنال، كان المدرب أرتيتا واضع نظام تكتيكي معين ارتفع من خلالها أداء الفريق منذ بداية الموسم لكن سرعان ما فقده في هذه الجولات فسياسة النفس الطويل لاتمتلكها إلا الفرق الكبرى منها السيتي، كما شاهدنا الموسم الماضي ظل أرسنال ينافس على اللقب حتى فقده في آخر الموسم لذا فالكنرز يمتلكون حب المنافسة لكنها بلا تطبيق فعلي.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.