آخر الأخبار
The news is by your side.

لقبض علي أربعة من المشتبه بهم في أحداث (عربة السحلية) بشمال دارفور

القبض علي أربعة من المشتبه بهم في أحداث (عربة السحلية) بشمال دارفور

الفاشر: محمدزكريا

ألقت السلطات الأمنية بشمال دارفور يوم ”الجمعة“ القبض علي أربعة من المشبه بهم في ارتكاب جرائم نهب وسطو علي ممتلكات المواطنين عبر سيارة ماركة ”افنتي سحلية“ في قلب مدينة الفاشر عاصمة الولاية.

وفي أقل من شهر أصاب مسلحون أحد النظاميين يعمل شرطيا بالجمارك ونهب سيارته في المنطقة الواقعة شرق ميناء الفاشر البري وطبقا لمعلومات أن قوة مشتركة تمكنت ”الجمعة“ من القبض علي المتهمين الأربعة وبحوزتهم السيارة المنهوبة.

وقال والي الولاية الجنرال ”نمر محمد عبد الرحمن“ في تصريحات: إن السلطات ألقت اليوم القبض علي متهمين بارتكاب حوادث نهب متفرقه في المدينة وتابع أن ذلك جاء بناء علي توفر معلومات دقيقة وان السلطات ما زالت تجري التحقيقات معهم توطئة لتقديمه إلى العدالة وأعلن زيادة في عدد القوات الخاصة بمكافحة الظواهر السالبة والعمل علي إنشاء حواجز وسواتر أمنية بالمدينة.

فيما قال مدير شرطه الولاية اللواء شرطه ”نصر الدين صالح عبد الرحمن“ أن الولاية سجلت الأيام الماضية أكثر من 5 بلاغات نهب وسطوة علي ممتلكات المواطنين في مختلف أحياء المدينة وذكر أن الأجهزة الأمنية ماضية في بسط الأمن والطمأنينة باعتبار ذلك أولوية قصوى للسلطات في هذه المرحلة وناشد المواطنون بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة وكافة اشكال الظواهر السالبة.

وتعيش مدينة الفاشر عاصمة شمال دارفور منذ وقت ليس ببعيد تحت وطأة حوادث النهب والسطوة من قبل مسلحين مجهولين حيث تبذل السلطات جهودا في القاء القبض علي الجناة المتهمين.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.