آخر الأخبار
The news is by your side.

لعنة هاري كين تصيب البايرن وتجرده من الألقاب

رياضه|| امونه عثمان

 

بعد سيطرته لأكثر من خمسة سنوات على لقب الدوري يبدو أن بايرن ميونيخ سيخرج خالي الوفاق هذا الموسم، بعد الخروج من بطولة الكأس وخسارة السوبر والبعد عن صدارة الدوري بفارق “11” نقطة عن المتصدر بايرن ليفركوزن بقيادة العملاق ” تشافي ألونسو”الذي برهن للجميع أن كرة القدم تعطي من يعطيها ولا تؤمن بالحظ.

هاري كين والحظ السيء⁦✍️⁩

في عالم كرة القدم أحياناً يعاندك الحظ في بطولة دوري أو كأس لفترة موسم أو أثنان لكن ” هاري كين” أصبح أكثر لاعب محاط بالحظ السيء، إذا شاهدت فترته مع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ترى أنه يفعل كل شيء لكنه لايحقق أي بطولة،يضرب الأرقام القياسية بالألقاب الفردية لكن البطولة الجماعية ترفضه، وهذا لايقلل من قدراته لكن قوة الدوري الإنجليزي تحول دون ذلك خاصة بوجود السيتي وليفربول وارسنال.

لذا قرر الإنتقال للفريق البافاري في صيف “2023” بصفقة بلغت قيمتها “100” مليون يورو بنية تذوق أول الألقاب الجماعية، وبدأ بكل قوة ولم يعاني من الإنسجام ودخل في أجواء الفريق وبدأ بالتسجيل مباراة تلو الأخرى لينافس في صدارة الهدافين ليبهر الجميع بالأداء الجيد.

أرقامام هاري كين⁦✍️⁩

يعتبر الأمير الإنجليزي هو الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا ب”58″ هدف وصاحب إنجاز هداف كأس العالم “2018” وصاحب الحذاء الذهبي لثلاث مواسم في الدوري الإنجليزي ،ليبقى إحتياجه الأول والأخير هو تحقيق لقب جماعي وهو ماجعله ينتقل لألمانيا وخاصة لبايرن ميونخ.

جماهير بافارية تشكك بالأمير⁦✍️⁩

ظهرت بعض العناوين التي تشير إلى شكوك الجماهير البافارية في هاري كين وتعتبره جالب الحظ السيء للفريق بعد خسارة البايرن للقبين هذا الموسم والدوريإنتهى لذا فهي ت تحمل المسؤولية كلها على عاتق كين بالرغم من تحطيمه للأرقام القياسية بتسجيل الأهداف، ويبدو أن كين يفكر بالرحيل عن البوندسليغا والبحث عن فريق آخر وشبح برشلونة يلوح في الأفق

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.