آخر الأخبار
The news is by your side.

لحسم التأهل الريال والسيتي وجه لوجه في ملعب الإتحاد

رياضه|| امونه عثمان

 

عند الساعة التاسعة مساءً تقلق جميع الأبواب وتفتح جميع الشاشات وتصمت الألسن ويلتف الناس حول بعضهم البعض في مشهد أسطوري تنتظره الجماهير من عام لأخر، الكل مترقب الكل متلهف ينتظرون إطلاق الحكم لصافرة البداية للإستمتاع بملحمة كروية على أرض كرة القدم.

اليوم على ملعب الإتحاد تقام مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تجمع بين الضيف ريال مدريد والمستضيف مانشستر سيتي، وقد إنتهت مباراة الذهاب بتعادل إيجابي بثلاثية لكل فريق جعلت التأهل يحسم في قمة اليوم أبناء مدريد يريدون محو هزيمة نهائي العام الماضي بإنتصار من عقر دار السيتي وأمام جماهيره التي ستكون ذات تأثير كبير.

خبرة غوارديولا قد تساعده في إنجاز مهمة التأهل نسبة للفترة الجيدة التي يمر بها الفريق بعد تصدره للدوري الإنجليزي وفرضه للتعادل في لقاء الذهاب على أرضية السنتياغو برنابيو، مما جعل الفريق يمتلك ثقة قوية في ادائه.

 

أرسنال يصطدم بأمال بايرن ميونيخ

وفي نفس التوقيت يخوض أرسنال سباق ضد بايرن ميونيخ الألماني في نفس الدور من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية، يأمل أرسنال في تجاوز خسارته في الجولة الماضية من استون فيلا في الدوري وفقدانه لصدارة الدوري الإنجليزي، كذلك بايرن ميونيخ فحاله لايختلف كثيراً عن منافسه فقد خسر الدوري وخرج من كأس ألمانيا ولم يتجاوز كبوته حتى الأن وستكون مباراة نارية بين جريحين يريدان معالجة جراحهما في البطولة الأوروبية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.