آخر الأخبار
The news is by your side.

لجان المقاومة تطالب بمحاكمة القتلة وتجدد رفضها لأي مصالحة مع الإسلاميين

لجان المقاومة تطالب بمحاكمة القتلة وتجدد رفضها لأي مصالحة مع الإسلاميين

الخرطوم:هدي حامد

أعربت لجان المقامة عن رفضها القاطع لاي إتجاه للمصالحة مع الاسلاميبن وجددت تنسيقية لجان مقاومة أحياء الخرطوم شرق  الدعوة التي أطلقتها قيادات الجبهة الثورية للمصالحة مع الاسلاميين وقطعت بأنها لن تصمت في وجه دعاة المصالحة.

وأكدت إن القصاص من رقاب القتلة، هو الطريق الوحيد لتعافي الوطن، ولا طريق غيره.

وقالت لجان مقاومة الخرطوم شرق في بيان لها تحصل موقع سودان بوست الاخباري على نسخة منه، نتابع عن كثب التصريحات المكثفة والحملة المنظمة لجنرالات الجبهة الثورية والتي تدعو بخزي للمصالحة مع من أفسدوا في الأرض وسفكوا فيها الدماء والتي رأت أنها كشفت الستار عن الوجه الحقيقي لجنرالات الحرب.

وأردفت نراقب التماهي المخزي للسلطة الانتقالية وحاضنتها السياسية مع هذه الدعوات ومحاولة تبريرها ودس السم في العسل بأن المصالحة لا تعني العفو، وامتدت هذه الدعوات للمطالبة بحل لجنة إزالة التمكين، سلاح الثورة الأخير في وجه تمكين الإسلاميين بعد أن أستباحوا عرض البلاد .

وإكدت إدراكها إن تلك الدعوات هي خطوة أخرى من خطوات التآمر على الثورة وإفراغها من محتواها عبر إعادة إنتاج النظام القديم وتصديره للواجهة أكدت أن نظام الحركة الاسلامية المقيت ما زال يمسك بمفاصل البلاد.

ووصفت تلك الخطوة بأنها قاصمة لظهر الثورة، بعد أن استبان عجز الحكومة التنفيذية وحاضنتها السياسية عن تحقيق الركن الأساسي لهذه الثورة، وَهو اقتلاع النظام وتصفيته ومحاكمة قياداته وتحرير الدولة من تحت قبضته.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.