آخر الأخبار
The news is by your side.

كيف سقط الريال في عِقر داره أمام المُزعج بيتيس؟

كيف سقط الريال في عِقر داره أمام المُزعج بيتيس؟

إعداد : الخيرصالح عبدالله

في واحدٍ من رحلة المعاناة التي يُعيشها ريال مديد داخل الملعب التي تتمثل في إصابات اللاعبين . وخارجه : في القضية المُثارة التي إشعلها بيريز وتتعلق بتنظيم ” دوري السوبر الآوربي ” الذي بات حُلما صعب المنال بعد إنسحاب جزءً كبير من الأندية التي كانت قد شاطرت الفكرة من أساسها سقط ريال مدريد أمام ضيفه ريال بيتيس في فخ التعادل السلبي لتصعب مأمورية كتيبة المدرب زين الدين زيدان نحوٍ المحافظة على لقب الليغا .

إستحوذ ريال مدريد على الكرة منذُو بداية المعركة . لكن هناك مشكلة الإنهاء قد طفحت على خط هجوم الميرينغي عكس مباراة الفريق الأخيرة أمام قادش التي إنهى شوطها الأول بثلاثية رغم إن فريق مانويل بيليغريني قوى من ناحية الإمكانيات ، والإسماء المتاحة .

عاد دانى كارفخال إلى المُشاركة . في حين عاد كاسيميرو أيضًا بعد الإيقاف . ريال مدريد فعل كُل مايلزمهُ لتسجيل هدف في شباك ريال بيتيتس .

في الشوط الثاني كان ريال بيتيس أفضل من ناحية خلق الفُرص ، لكنه لم يستطيع التسجيل في مرمي ريال مدريد .

في آخر الدقائق لجأ زين الدين زيدان لإسلوب تمديد الملعب عرضيًا بإنضمام الأظهرة في الوسط ، في محاولة خلقت إستماتةً دفاعية قوية من جانب الضيف الذي نجح في إفساد ليلة زين الدين زيدان في خطف النقاط كاملة .

ختامًا : سقط الريال وراء أسباب عديدة في الجولة الـ32 لتبقى صراع الليغا محصورة بين أتلتيكو مدريد ، وبرشلونة – إلا إذا حدثت مؤجزة كونية وخسر الثنائيان مبارتان من جملة مبارياتهم المتبقية.

ريال مدريد في فترة عصية جدًا من كل النواحى ، خاصةً وإن مشاكل دورى السوبر التي أوقدها بيريز ستُأثر – أو كانت لها الأثر السالب في معنويات اللاعبين .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.