آخر الأخبار
The news is by your side.

كومان رجل الإطفاء في وقتٍ متأخر

كومان رجل الإطفاء في وقتٍ متأخر

إعداد : الخير صالح عبدالله

هل يتحمل كومان ضغط الصحافة ؟ هل يستطيع محى أثار الهزيمة الكارثية القاسية ؟ هل سيكون رونالد كومان المُنقذ للمشروع جوسيب ماريا بارتوميو ؟ هل يُفشل كومان ويُغادر مثلما غادر أسلافه من الباب الضيق ؟
أسئلة كثيرة تحتاج إلى إجابات ، لكننا نؤجلها إلى نهاية الموسم القادم لو إستطاع إكمال الموسم أولًا .

برشلونة في مُنحدر القاع بعد فضيحة وصفتها الصحافة بـ ” فضيحة القرن واحد وعشرين ” .

ما الذي حدث بعدها ؟ حريق في كل جبهة قضت على الأخضر واليابس . ليونيل ميسي يخرج من صمته ويصف إدارة برشلونة بالفاشلة ، ويُقرر عدم تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2021 .

جوسيب ماريا بارتوميو يخرج للملأ ويقول بإن الذي حدث أمام بايرن ميونخ كارثي بكل المقاييس واضاف رئيس الفريق الكتالوني، عن لاعبي فريقه في تصريحات صحفية: ” هناك لاعبون لدينا انتهت مرحلتهم وحققوا أهدافهم معنا، ويجب أن يرحلوا”.

وواصل: ” لن نمنح هذا الفريق فرصة أخرى، فعلنا ذلك بعد كارثة الآنفيلد، أما الآن لن يكون هناك فرص أخرى، سيكون هناك تغييرات”.

وتابع: “الوقت حان لخروج اسماء كبيرة من غرفة الملابس، ووداعهم بأفضل طريقة، لما قدموه للنادي، التغيير سيكون كبيراً وعميقاً”.

جيرارد بيكيه يُزيد حرارة الحريق إشتعالًا ، ويقول : ” عار على برشلونة ، وأعرض نفسي للبيع ! ”  ومزيدًا من البؤس لانستطيع أرفاقه لكَ لأننا نتعاطف مع الذي حدث في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آوربا حينما إنحنى الفريق أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف مُقابل هدفين .

لتتم إقالة كيكي سيتيين من تدريب الفريق ، ولاعب النادي سابقًا أبيدال لتوقع إدارة نادي برشلونة عقدًا مع المدرب الهولندي رونالد كومان امس تمهيدًا لقيادة الفريق ، أو إنتشاله بمعني أدق .

وقال الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو لوسائل الإعلام :
“اخترنا كومان نظرًا لما يمتلكه من خبرات وقد كان جزءً من فريق الأحلام لدينا، إنه يؤمن بفلسفتنا أيضًا”.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.