آخر الأخبار
The news is by your side.

كلام بفلوس: محاولة تفجير انبوب النفط فى سواكن !!

كلام بفلوس: محاولة تفجير انبوب النفط فى سواكن !!

بقلم: تاج السر محمد حامد

محمد الأمين ترك .. ناظر عموم البجا .. تحدث قائلا : ما حدث من محاولة لتفجير أنبوب النفط فى سواكن يوم الاربعاء الفايت حدث لا يشبه اهل الشرق ولا يمثلهم بتاتا .

واتهم (ترك) فى تصريحات صحفيه بنهر النيل جهات خارجية بالسعى لخلق فتنة فى الشرق وشدد (ترك) على أهمية إستقرار البلاد والحفاظ على وحدتها ونسجها الإجتماعى .. واكد (ترك) ان مطالبتهم بتقرير المصير لا تعنى الانفصال وإنما نريد ان يكون للشعب كلمته .. ورفضنا المسارات لعدم تحقيقها لمطالبنا ولابد للجلوس معنا والاستماع فى ظل ثورة ترفع شعار الحرية والسلام والعدالة ( انتهى حديث ناظر عموم البجا) .

لم يغضبنى حديث ناظر عموم البجا لكن اغضبنى واغضب غيرى ذلك التصرف الارعن من قبل هؤلاء الخونة والعابثين وقوى الشر والطغيان لمحاولتهم الخسيسة فى تفجير أنبوب النفط فى سواكن .. إن القضية ياسادة لم تعد حبا او كرها لنظام او لحاكم بل أصبحت قضية اهل السودان وكلنا نعلم بقدرتهم للدفاع عنها والوقوف بالمرصاد لكل العابثين والمعارضين من أهل ذاك النظام الخارق الذى لازالت أذيالة تجر وراءها الخيبة والعبث بتفجير انبوب النفط فى سواكن لكن هيهات ثم هيهات لهم.

وكما يبدو وبهذا العمل القبيح لم يفهموا شعب السودان أو لم يريدوا فهمه لأن إرتباطهم بالصهاينة أقوى من إرتباطهم بالسودان وبمصالحه وأهدافه السامية لهذا المشروع الوطنى .. فالشعب السودانى المؤمن المتمسك لا ولن يتزعزع من تماسكه بتلك القوقعات الهشة .. بل ورغم تلك الازمات والتى يمر بها إلا أن مسيرة التنمية ستمضى بقوة وعزيمة هذا الشعب البطل .

هناك الكثير من بائعى الضمير والوطن فى مختلف الميادين يطلون علينا يوميا فى الصحف والمنابر الاعلامية بالمواعظ والحكم ومهمتهم نكء الجراح والتشكيك فى اهل وشعب السودان فى وقت لا تفيد فيه هذه المواعظ والحكم وكان أخرها هذا العمل الجبان الذى لا يفعله إلا العاجزون من الخونة والمأجورين .. فالعار كل العار لهؤلاء فماذا بقى لهم غير هذا العمل الخسيس .. وليعلموا جميعا بأن اهل وشعب السودان رجالا وشبابا واطفالا سيظلون العين الساهره للتصدى بكل قوة لكل العابثين والمرتشين .

هؤلاء دفعتهم الرغبة فى المخاطرة لمحاولة تفجير انبوب البترول فنحن أبناء وشعب السودان جميعا ومعنا الملايين فى جميع أنحاء العالم شهود على فعلتكم النكراء الخسيسة .. حاولتم فعل ذلك بأعين مفتوحة وقلوب جامدة وربما رعشة حزن من البعض لم تستغرق أطول ما استغرقته أفكاركم العربجية فى إنفجار أنبوب النفط .

وأخيرا لن يكون شعب السودان راضيا من نفسه إلا بتضافر الاجهزة الأمنية والوقوف جنبا إلى جنب حتى نلقنهم درسا لن ينسوه ابدا .. فمن هذا المنبر نناشد وزير الدفاع ورئيس لجنة الدفاع بأن يعطيا هذا الامر جل أهتمامهما حتى لا يعبث هؤلاء الماجورين أكثر .. والذى حصل ليس له معنى ولن يؤكد إلا شيئا واحدا .. هؤلاء المرتزقة يريدون الجلوس على كرسى الحكم لكن هيهات لهم من ذلك .. وكفى .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.