آخر الأخبار
The news is by your side.

كتيبة بيب غوارديولا تُواصل التحلّق في سماء الصدارة

كتيبة بيب غوارديولا تُواصل التحلّق في سماء الصدارة  

إعداد : الخير صالح عبدالله

لازال مانشستر سيتي يجتاز خصومه بكل سهولة ، ويتشبث أكثر بكرسي الصدارة . ففي إطار رسم الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إجتاز السكاي بلوى ضيفه وست هام يونايتد بهدفين لهدف في اللقاء الذي أُقيم على ملعب ” الإتحاد ” الخاص بالسماوي .

مُجريات اللقاء عرفت طُغيانًا سماويًا ، وسيطرة شبه تامة على المباراة لكن الضيف ظهر مُنظمًا أكثر من آجل إيقاف مدّ السماوي العتيد . مرت الدقائق ، والحال كما هو حتي جاءت اللحظة المفرحية بالنسبة لبيب غوارديولا حينما منح المتألق دي بروينه كرة عرضية مُتقنة وضعها روبن دياش برأسية بكل أريحية في شباك الهمرز مانحًا التقدم لفريقه في الدقيقة الـ 30 .

بعد الهدف بتسعة دقائق كاد وست هام ان يعادل النتيجة عن طريق ميشيل أنطونيو لكن كرته إرتطمت بالقائم ومرت بسلام على مرمي إيديوسون .

وقبل ان تكتمل دقائق الحصة الأولى ، عاد المشاكس أنطونيو مرةً أخري في واجهة المرمي ، وهذه المرة نجح في التسجيل حينما إستغل خطأ دفاعي فادح لمانشستر سيتي ليمنح أنطونيو فريقه هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول .

مع بداية الشوط الثاني إنكمش وست هام في مناطقه خوفًا من تطرف مانشستر سيتي لتسجيل هدفً ما – لتستمر إستماتة الهمرز طويلًا حتي جاءت اللحظة التي لم يستطيع وست هام الصمود أكثر ، وذلك حينما توغل الدولي الجزائري رياض محرز وقام بمرواغة الأول ، ليعلب كرة متقنة لجنون ستونز الذي أهدى فريقه إنتصارًا صعبًا وذلك حينما نجح في إهتزاز شباك الضيوف لتصبح النتيجة هدفين لهدف .

وبعد محاولات جادة من جانب وست هام للمعادلة النتيجة عم طريق مويس سوى ان كل محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي أحداث اللقاء بفوز مانشستر سيتي بهدفين لهدف ، حيث أصبح رصيده 62 نقطة مبتعدًا بفارق 13 نقطة عن جاره مانشستر يونايتد .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.