آخر الأخبار
The news is by your side.

قيادي بالحركة بالشعبية  يتهم قيادات في احزاب الثورة بالعمل في شركة الموارد المعدنية من ضمنهم المؤتمر السوداني

قيادي بالحركة بالشعبية  يتهم قيادات في  احزاب الثورة بالعمل في شركة الموارد المعدنية من ضمنهم المؤتمر السوداني 

سوداني بوست : حسن اسحق 

اتهم عمار نجم الدين  القيادي  في الحركة الشعبية لتحرير السودان،  قيادة عبدالعزيز ادم الحلو،  اعضاء في احزاب المؤتمر السوداني، وحركة حق، والتجمع الاتحادي بالتورط والعمل في الشركة السودانية للموارد المعدنية من دون اجتياز المعاينات المتعارف عليها. 

اكد عمار في اللايف الذي نشره علي صفحته الرسمية علي الفيسبوك، ان الاعضاء تم تعيينهم دون الخضوع لمعايير الخدمة المدنية السودانية،  قال عمار ان قيادات قوي الحرية والتغيير تمارس الخداع، والكذب علي الشارع السوداني، شباب الثورة. 

اشار الي وجود ملفات فساد في الشركة السودانية للموارد المعدنية، وصف حزب المؤتمر السوداني بالفاسد، وله اعضاء يعملون في شركة المعادن، رغم وصف مدير الشركة مبارك اردول بالانقلابي والفاسد. 

اضاف عمار رغم حديث هذه القيادات التنظيمية عن اسقاط الانقلاب، الا انهم يعملون تحت الطاولة لتحقيق مكاسب سياسية وذاتية، مشيرا الي انهم فشلوا في تقديم اوراق ضد اردول، من اجل المحافظة علي المكاسب والوظائف. 

وتحدي قيادات قوي الحرية والتغيير اذا كان لديها ادلة علي فساد الحركة، عليهم تقديمها للرأي العام، واضاف ان حركته وحركة عبدالواحد محمد نور،  هما الوحيدان اللذان يحق لهما الجلوس مع العساكر، لكن رفضوا الجلوس مع العسكر. 

اوضح رغم حديث القيادات عن اسقاط الانقلاب العسكري، نجحوا في الحصول علي وظائف الشباب السوداني من دون اي معاينات متعارف عليها حسب قوانين الخدمة، وهذه القيادات تدفع بالشباب الي الشوارع لمواجهة العسكر، من اجلها مكاسبها فقط. 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.