آخر الأخبار
The news is by your side.

قيادي بالجبهة الثورية والتحالف السوداني يكشف سبب تأخير تشكيل الحكومة

قيادي بالجبهة الثورية والتحالف السوداني يكشف سبب تأخير تشكيل الحكومة

الخرطوم: عبدالرحمن الكيال

كشف القيادي بالجبهة الثورية والتحالف السوداني ، الأستاذ محمد إبراهيم أبو سندة ، عن سبب تأخير تشكيل الحكومة الجديدة وإختيار عناصر الجبهة الثورية فيها ، وقال:”هناك حوار عميق ومزيد من المشاورات الداخلية وراء ذلك وليس مايشاع من خلافات بين الأطراف.

وأكد القيادي بالجبهة الثورية والتحالف السوداني ، في تصريح صحفي ، أمس ، قرب إكتمال هياكل الحكم مع شركائهم في الحكومة الإنتقالية.

وأشار الأستاذ محمد إبراهيم أبو سندة ، إلي أن العامين الماضيين صاحبتهما مساوئ ومحاسن في الحكم ، مضيفا أن من أبرز محاسنهم تحقيق السلام ورفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وشدد القيادي بالتحالف السوداني ،علي أن إتفاقية جوبا للسلام ، تمثل اللبنة الأساسية لوضع برنامج أو رؤية واضحة لمرحلة الفترة الإنتقالية المقبلة.

وأكد أبو سندة ، أن سلام جوبا يمثل إنتصارا لإرادة شعب السودان ، من أجل الحرية والعدالة والإستقرار والتنمية والتحول الديمقراطى ، مجددا عهدهم وعزمهم بالعمل علي الحفاظ علي إستقلال الوطن ووحدة ترابه وبناء الامة.

وقال أبو سنده:” الجبهه الثورية والتحالف السوداني يعملان من أجل أن يكون السلام شاملا مع رفقاء النضال الذين لم يوقعوا علي إتفاق جوبا لسلام السودان”.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.