آخر الأخبار
The news is by your side.

قمة نابولي وبرشلونة وارسنال يواجه بورتو

رياضه|| امونه عثمان

 

بأحلام أسطورتهم “دييجوا أرماندو ماردونا” وبأمال جماهيرهم الكبيرة وفي ملعب تعود ذكرياته إلى جيل جميل، يخوض أليوم نابولي صراع العبور إلى دور الثمانية عندما يلتقي بفريق برشلونة في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا على الأراضي الإيطالية.

ويدخل نابولي هذه المباراة وهو يمر بفترة صعبة خاصة بعد إقالة مدربه قبل يومين من تدريب الفريق وحالته أيضاً لا تسر في منافسات الدوري الإيطالي فهو ليس نابولي الموسم الماضي ولا عناصره بنفس قوة ذلك الموسم الذي توج من خلاله الفريق بلقب الأوسكوديتو، لذا يريد أن يخرج بنتيجة إيجابية ترفع من الروح المعنوية للفريق خاصة وأنه يلعب على أرضه.

أما برشلونة فهو الآخر ليس ببعيد عن حالة منافسه فخرج من منافسات كأس إسبانيا وأبتعد عن صدارة الليغا بفارق نقطي كبير عن المتصدر ريال مدريد والوصيف جيرونا، بجانب الإصابات التي ضربت الفريق وتسببت في غياب أبرز عناصره مثل” جواو فليكس ” .

إضافة لعدم الإستقرار الفني بعد إعلان تشافي عن رحيله نهاية الموسم،بسبب سوء النتائج الفنية والتعثرات الكثيرة، فالجمهور الكتلوني لاينتظر من هذه الإدارة شيء هذه الفترة لأنها تمر بضائقة مالية وديون قد تدمر النادي، فإنتصار اليوم هو طوق نجاة للفريق الكتلوني ولتشافي أيضاً وتقام المباراة عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الخرطوم.

وفي مباراة أخرى يسعى أرسنال للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب دراغاو بالبرتقال عندما يواجه فريق بورتو في قمة أوروبية سهلة على الورق بالنسبة للفريق اللندني لكنها صعبة على أرضية الملعب وتقام عند الساعة العاشرة مساءً.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.