آخر الأخبار
The news is by your side.

قمة بين تشيلسي و مانشستر سيتي في ستامفورد بريدج اليوم

قمة بين تشيلسي و مانشستر سيتي في ستامفورد بريدج اليوم

رياضة: أحمد الزعبي

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن صعوبة التحضيرات لمواجهة تشيلسي، باليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب فيروس كورونا، الذي ضرب الفريق .

وبالنظر إلى التحضير لمواجهة تشيلسي، أوضح “التواصل أقل بيننا في ملاعب التدريب، لا يتواجد اللاعبون في غرف خلع الملابس، فقط يتدربون في الملعب، لدينا قائمة جيدة بما يكفي للذهاب ومحاولة التنافس أمام خصم صعب، سنقدم أسلوب لعبنا وسنحاول الظهور بشكل جيد .

وكان مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، قد أكد  يوم الجمعة وجود 5 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، وليس معروفا ما إذا كان إديرسون من بينهم.

وأكد فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، أن استعدادات فريقه لمواجهة مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد ، ستمضي قدما، رغم ظهور حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الفريقين هذا الأسبوع .

وأكد لامبارد استبعاد المدافع ريس جيمس من مباراة مطلع الأسبوع بسبب إصابة عضلية، لكن الجناح حكيم زياش عاد إلى التدريبات بعد تعافيه من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية .

هذا ويحتل تشيلسي المركز 6 في الدوري وفيما يحتل سيتي المركز 8 وعن المواجهات السابقة بين الفريقين فأن تشيلسي يملك في رصيده 29 فوز ويملك مانشستر سيتي 21 فوز و 9 تعادلات بين الفريقين .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.