آخر الأخبار
The news is by your side.

قرعة الأبطال والكونفدرالية ومواجهات سهلة للهلال والمريخ

قرعة الأبطال والكونفدرالية ومواجهات سهلة للهلال والمريخ

سحبت بلأمس الأثنين قرعة دوري ابطال افريقيا ،وبطولة الكونفدرالية الأفريقية لنسخة 2020/2021.

جعلت القرعة المريخ السوداني في مواجهة فريق أوتوهو الكنغولي، ويلعب الهلال مع فايبرز الأوغندي ضمن الدور التمهيدي كما يلعب النصر الليبي مع شباب بلوزداد.

على الجانب الأخر يتواجه الصفاقسي التونسي مع ملاندجي الزنجباري، ويلاعب الترجي الفريق الفائز من مباراة اهلي بنغازي الليبي مع ميكيل كينيما الأثيوبي.

ويلعب الوداد المغربي مع الفائز من مواجهة انكلو غولد الكيني والملعب الغيني، وسيستضيف الرجاء المتأهل من لقاء إف سي الغامبي وتونغوت السنغالي.

يلتقي فريق الزمالك المصري مع الفائز من مباراة جازيل التشادي وسياف الجيبوتي، ويقابل الأهلي المتأهل من مواجهة سونيديب بطل النيجر ومقديشو الصومالي.

وستلعب ذهاب الأدوار التمهيدية لدوري ابطال افريقيا في 20/22 نوفمبر الجاري فيما تقام مباريات الإياب يوم27/29 من نفس الشهر.

وتنطلق مباريات ذهاب دور ال”32″ في 11/13ديسمبر القادم، فيما تقام مباراة الإياب يوم 18/20من نفس الشهر.

على صعيد بطولة الكونفدرالية الأفريقية، يلعب فريق هلال الأبيض السوداني مع المتأهل من مباراة نامبيغو التنزاني والرابيتا الجنوب سوداني، ويلتقي الأمل عطبرى السوداني فريق جرين آيجلز الزامبي.

ويلعب الإتحاد المغربي البيضاوي مع نظيره غامتيل الغامبي، واتحاد المنستيري التونسي مع فاسيل كيتيما الأثيوبي.

ويلعب المقاولون العرب المصري مع أرتا سولار الجيبوتي وسيتأهل الفائز لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الدور القادم، ويلعب فريق براميدز في دور ال32 مع الفائز من لقاء هورسيد الصومالي والإتحاد الليبي.

ويلعب حامل اللقب نهضة بركان المغربي، المتأهل من مواجهة كالوم الغيني وتفرغ زينه الموريتاني، ويواجه وفاق إسطيف الجزائري مع المتأهل من مباراة سي كامسار الغيني ورونسيونس التشادي ،ويلعب شبيبة القبائل مع الفائز في مباراة اولمبيك يالين المالي وآتحاد الدرك النيجري.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.