آخر الأخبار
The news is by your side.

قافلة بنك الثواب الطبية تجري (100)عملية جراحية بمحلية الفاو

قافلة بنك الثواب الطبية تجري (100)عملية جراحية بمحلية الفاو

القضارف : روضة محمد توم

بدأت قافلة بنك الثواب ، برئاسة الأستاذ عبد الله محمد الحسن ، بمحلية الفاو بولاية القضارف ، فى إجراء عدد (100) عملية جراحية بمشاركة كبار الإستشاريين في المجالات الطببة المختلفة .

وأكد رئيس وفد بنك الثواب ، أن القافلة تضم كبار الإختصاصيين في مجالات ، الجراحة ، و النساء والتوليد ، والباطنية ، والكلي ، والتجميل ، وجراحة الوجه والفكين ، و جراحة الكلي ، والمسالك البولية ، و الباطنية ، والقلب ، والقسطرة التشخيصية ، والتداخلية للأطفال.

وأشار الحسن ، إلي أن القافلة الطبية شارك فيها (3) أطباء من سوريا ، وطبيب آخر من اليمن ، و
الممثل الكبير ذاكر سعيد.

ونوه الحسن ، إلى أن العيادات والعمليات إنطلقت بمحلية الفاو ، إعتباراً من اليوم الخميس الثالث والعشرين من نوفمبر الحالي 2023م وتستمر لمدة خمسة أيام.

وكان المدير التنفيذي لمحلية الفاو الأستاذ مصطفي عبد الله يحي ، قد أكد علي تذليل كافة الصعاب التي تعترض مسار العمل ، وأعرب عن شكره وتقديره لوفد قافلة بنك الثواب والجهود التي بذلت من أجل خدمة مواطن محلية الفاو .

فيما عبر مدير عام مستشفي الفاو دكتور الطيب دكام ، وممثل منظمة شارع الحوادث ، بقيادة الأستاذ مجاهد عرب ، عن إرتياحهم لهذه الأعمال الخيرية والتي أسهمت بصورة كبيرة في مساعدة المرضي بالفاو ، في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

هذا و سوف يقيم بنك الثواب يوم غد الجمعة الرابع والعشرين من الشهر الحالي 2023م بمحلية المفازة بالقضارف (عيادات) للمرضي.

جدير بالذكر أن هذه القافلة هي الثانية لوفد بنك الثواب بمحلية الفاو.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.