آخر الأخبار
The news is by your side.

قائمة (قحت) المسربة واختيار الفشل !

قائمة (قحت) المسربة واختيار الفشل !

بقلم: منعم سليمان

النظر لقائمة المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير -المسربة- لشغل المناصب الوزارية الفارغة يصيب المرء بالخوف والذعر والقلق.. القلق على مستقبل الوطن والمواطن!

– أحدهم درس الهندسة وعمل بالمقاولات ولم ينجز فيها مقاولة ناجحة واحدة في كل حياته العملية ومع ذلك تم ترشيحه لمنصب وزير بنى تحتية في بلد يفتقد للبنى التحتية في حدودها البدائية ويحتاج إلى معجزة تنتشله من القاع الذي يقبع به فيه!

– وآخر صاحب قدرات متواضعة لا يمكن ترشيحه لإدارة مركز صحي ناهيك عن ترشيحه لوزارة الصحة والتي تحتاج إلى معجزة لا تقل عن معجزة رصيفتها البنى التحتية.. خصوصًا بعد ان أدخلها ذلك الناشط النزق غرفة الإنعاش بلهوه وعبثه وطفوليته!

– وتصل المأساة قمتها في الثروة الحيوانية التي كتبوا لها النفوق مقدما بترشيحاتهم الهزيلة.. إذ ستتوقف قريبا ظاهرة بواخر إرجاع المواشي لأنها ستنفق في المراعي قحطا بقحت !

بعض قادة (قحت) حولوا الوطن إلى فريسة وتحولوا هم إلى مجموعة من السباع والضباع.. هذا يريد الرأس وذاك يريد الورك وأخرى تريد المعصم وآخر يريد الصدر.. وهكذا دوليك.. وليخسأ المواطن من بعدهم.. وليخسأ معاشه ومعيشته وأمنه وصحته وبنية وطنه وثروته البشرية والحيوانية.

السيد المحترم الدكتور عبد الله حمدوك:

لسنا فئران تجارب ولسنا مجموعة يتامى حتى يتم تعلم الحلاقة على رؤوسنا.. أنت تحكم شعب صابر أرهقته المعاناة ويضع كامل ثقته بك حتى يعبر وينتصر.. وقطعا لن يعبر ولن ينتصر بمثل هذه القائمة التي تحمل بذرة فشلها في تكوينها!

السيد المحترم رئيس الوزراء:

أنت وحدك من تكتب الفشل أو النجاح لحكومتك القادمة.. والمؤكد ان موافقتك على هذه القائمة موافقة صريحة على الفشل.

نحن نثق بك ونربأ بك ان تختار الفشل.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.