آخر الأخبار
The news is by your side.

في المملكة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

رياضه || امونه عثمان

 

على الأراضي السعودية وفي ملعب الأول بارك بالرياض يواجه الأهلي فريق الزمالك في نهائي كأس مصر عند الساعة السابعة والنصف مساءً.

جاهزية الزمالك⁦✍️⁩

يدخل الزمالك اللقاء وهو متصدر لمجموعته في بطولة  الكونفدرالية الإفريقية ومتأهل لثمن النهائي، أما وضعيته في الدوري فهي لاتسر بعد التعسرات التي ظلت ترافق الفريق وأنه يحتل المركز الثالث عشر بخمسة عشر نقطة حيث خاض عشر مباريات فاز في أربعة وتعادل في ثلاث وخسر ثلاث مواجهات، وعلى خلفية جاهزية اللاعبين خاصة وأنه جلب صفقات جديدة مثل عبدالله السعيد من وسيف فاروق جعفر  من بيراميدز .

غيابات الزمالك اليوم⁦⁦✍️⁩

تشهد مباراة اليوم غيابات كثيرة قد تؤثر على أداء الفارس الأبيض أبرزها ( محمود حمدي الونش قطع في الرباط الصليبي بجانب عبدالشافي أيضاً قطع في الرباط الصليبي إضافة لسيف فاروق جعفر أسباب فنية وإبراهيم ندياي مشكلة في العضلة الضامة زياد كمال وياسر حمد ومهاب ياسر كلهم لأسباب فنية، لذا ستكون المباراة صعبة على الجانب الأبيض.

جاهزية الأهلي⁦✍️⁩

بعد التأهل الأفريقي يبدو أن فريق الأهلي يسير بوتيرة وحده وهي تحقيق الإنتصارات فقط فهو يسعى في لقاء اليوم لخطف اللقب والعودة به إلى ملعب التتش بالقاهرة، لم يخوض الأحمر مباريات  كثيرة في الدوري بسبب الإرتباطات الخارجية لذا مركزه في الدوري لا يدل على وضعه فهو يمتلك مباريات مؤجلة إذا فاز بها يتصدر الدوري.

أبرز غيابات الأهلي⁦✍️⁩

لايمتلك الأهلي أي غيابات تذكر غير حارسه “محمد الشناوي” الذي أصيب في الكان الأفريقي الأخير ومدافعه ياسر إبراهيم والمهاجم الجديد وسام أبو علي،لذا تمت دعوة محمود كهرباء بجانب موديست لقيادة هجوم المارد الأحمر.

إلتقى الفريقان في نهائي الكأس في عشرين مرة فاز الأهلي تسع وكذلك الزمالك وحكم التعادل بينهم في مواجهتين.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.