آخر الأخبار
The news is by your side.

فضيحة في برشلونة، وعدم احترام للتاريخ

صوت الجمهور

بقلم: امونه عثمان .. فضيحة في برشلونة، وعدم احترام للتاريخ

يوم طويل وحزين لآقليم كتلونيا ،ويوم امتحان شديد الاسئله للاعبي البارشا ،نعم ياقوم برشلونة هزم بثمانية اهداف في لشبونة، قبل المباراة بأيام الكل كان يرشح البايرن هذا الترشيح ليس من جمهور ريال مدريد فقط بل من جميع العقلاء اصحاب الخبرة الرياضية، فريق بايرن ميونخ فريق منظم لديه خطة واضحة يعرف مايريد الوصول اليه ،فريق معدل اعمار لاعبيه صغير لديهم روح معنوية كبيرة حققوا لقب الدوري المحلي والكأس في المانيا مسيطر على الكرة المحلية ليس لديه مشاكل ادارية ولا مشاكل فنية، الفريق يدافع ويهاجم دفعة واحدة كورونا لم تؤثر عليهم البايرن هو فريق الاحلام لكل مدرب هذا الفريق يزكرني بريال “2016” قوي يلعب علي امكانيات لاعبيه يستثمر امواله في لاعبين صغار ولديهم مستقبل، مدرب واقعي جداً يلعب كورة السهل الممتنع لديه فكر عميق ينظر الى الامام .

على عكس عملاق كتلونيا فريق جاء بمعنويات ضعيفة، بعد خروجه خالي الوفاق من البطولات المحلية بعد فوز الريال بالدوري وكأس السوبر لديه مشاكل ادارية ومشاكل فنيه وضعف في التكتيك مدرب ليس لديه خبرة برشلونة اكبر منه “بارميو” فشل في ادارة النادي برشلونة لم يهزم بهذه النتيجة منذ زمن بعيد، “كيكي” قدم برشلونة بشكل هزيل وضعيف جداً الفريق يحتاج لمعالجات كبيرة، اللاعبين فقدوا الثقة بأنفسهم فريق عملاق يعتمد علي لاعب واحد فقط وهو” ميسي” واليد الواحدة لاتصفق لوحدها، مشاكل بين ميسي والمدير الرياضي وعدم اقتناع سواريز بالمدرب وهجوم اقليم كتلونيا بأكمله علي رئيس النادي، صدمة فقد الدوري كانت ستعوض بالتأهل لنصف النهائي ولكن اولاد بافاريا لم يسمحوا بذلك.

ماسبب هذا الضعف؟

فريق أتا بصفقات يبدو في ظاهرها انها قوية ولكن في باطنها هي غير مناسبة مع لعب البرشا “جريزمان” لايتناسب مع برشلونة لم ينسجم مع الفريق ومع اجواء المدينة ،جريزمان في الاتلتي كان ممتاز جداً ولكن بعد قدومه للبرشا الوضع تغير واصبح مستواه في النازل دائماً ،”عثمان ديمبلي صفقة بطعم الاصابات منذ وصوله للبرسا لم يقدم اي شئ الا الاصابات المتتاليه، اومتيتي بعيد عن مستواه ،سيميدو لايناسب برشلونة، سواريز ثقيل في لعبه ولايستطيع اللعب لـ 90دقيقة..

الامر في برشلونة مخزي وغير مفهوم للجميع والكل مصدوم اللاعبين تقدموا في العمر   والفريق يحتاج لمعالجة لجميع الخطوط بارميو يجب ان يذهب في اقرب انتخابات، “كفاية فضايح”.

خلاصة القول في الخسارة التاريخية لقلب دفاع البرشا بيكيه .. يقول في حديث له عقب المواجهة الكارثة: ” المباراة الرهيبة، الشعور رهيب، الخزي أو العار هي الكلمة المناسبة لوصف حالنا “… هل قال الخزي والعار ؟ ما أشد قوة الصدمة إياها.. وعلامة تعجب كبيييرة آخر السطر.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.