آخر الأخبار
The news is by your side.

غينيا تهين أبناء دروغبا في معقلهم

غينيا تهين أبناء دروغبا في معقلهم

رياضه: امونه عثمان

هذا ليس مكاني ولا الزمان زماني مقولة كان من الممكن أن تشفع لمنتخب كوديفوار في مواجهتم الليلة من أمام غينيا الإستوائية لكنها لن تطبق عليهم لأن المكان لهم وكذلك الزمان والجمهور فكل هذا الدعم وهم ليسوا هنا منذ إنطلاقة البطولة .

مابين كارثة كروية وفضيحة كبرى إنهزمت ساحل العاج لكن بطريقة مخجلة أطاحت بكل من في الملعب وكذلك المدرجات، حضور ” دروغبا ” ونظراته لم تفعل شيء أمام الهجوم الغيني الذي إستباح الأخضر واليابس في ملعب اللقاء، حسرات ودموع لم تكفي ولن تضمن لكم التأهل.

الذي شاهد اللقاء ولاحظ لنظرات “دروغبا” يجدها معبرة جداً وجمعت بين جميع أشكال الحزن، بعد الهدف الأول ظن الجميع أن أصحاب الأرض ستصيبهم إنتفاضة سيأكلون الأخضر واليابس من خلالها لكنهم أصيبوا بنوم من دون إغماض العينيين، أما الثاني فكان بمثابة شعلة أيقنت بعدها أنها نقطة الإنطلاقة لهم لكن من دون جدوى ليأتي بعدها الثالث والرابع تباعاً، ليكون حكم أليوم بقرار اللاعبين وهو أن لانوم الليلة ولا راحة، وكرة القدم التي أوقفت حرب أهلية في البلاد يمكن أن تعيدها لكن بطريقة مختلفة وهي حرب نفسية سيعيشها أي مشجع إيڤواري.

لكن بحسب بعض الحسابات من الممكن أن تتأهل كأفضل صاحب مركز ثالث.

وبلقاء آخر حسمت نيجيريا تأهلها للدور الثاني بعد أن تفوقت على منتخب غينيا بيساو بهدف عكسي جعلها في المركز الثاني ب”7″ نقاط.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.