آخر الأخبار
The news is by your side.

عيد ميلاد سعيد أيها الأمير الهادئ

عيد ميلاد سعيد أيها الأمير الهادئ

إعداد : الخير صالح عبدالله

الفتي صاحب خُصلاة الشعر الذهبية يبلغ عامه الـ35 ! ..لوكا الذي ولد مُحطم القلب بسبب جراحات الحرب ..! الطفل الهادئ ، الشغوف بكرة القدم ، هزم المعاناة لينتصر على حلمه ؛ أزداد بريقه شيئاً فشيء ، حتي أصبح لاعباً لايشق له غبار في صفوف ريال مدريد منذُ إنتقاله من توتنهام هوتسبر .

أعوامًا مضت ، ولازال الفتى مُمسكًا بأوركسترا القيثارة يعزف لنا أجمل الألحان لنُعيش سعداءٍ . مرت السنين كسربٍ من الطُيور المُهاجرة ، ولازال لوكا كالطيف المُهاجر الذي يُعانق الفضاء .

لاعبُ وسط مُتكامل ، فنان بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى ، ممررُ جيد ، ومُتحكم بدرجة إمتياز في وسط الملعب .

لوكا مودريتش من اللاعبين الذين لايتحدثون أبدًا – لكنهُ تحدث ذات مرة للإعلام حينما فاز بجائزة البالون دور في عام 2018 عن صعوبة الطريق الذي أوصلهُ إلى ان يكون نجمًا لامعًا حيث قال :

” عندما اشتعلت الحرب أصبحنا لاجئين ، وهي حقاً كانت أوقات صعبة مررنا بها ، كان عمرى وقتها 6 اعوام ، كانت ايام عصيبة جداً ، اتذكرها بشكل جلى ، لكنه ليس الشيء الذي تود حقاً التفكير به او الحديث عنه.

“لقد عشنا في فندق لعدت سنوات ، لأننا كنا نعاني مادياً ، لكني دوماً ما أحببت كرة القدم ، أحببتُ رونالدو البرازيلي كثيراً “

” الحرب جعلتني شخص اقوي ، كانت ايام شاقة وصعبة لى ولعائلتي ، لا أُريد ان اسحب تلك الذكريات معى وللأبد ، لكني لا أود نسيانها أيضاً ” .

يحتفل اليوم الكرواتي لوكا مودريتش بعيد ميلاده الخامس والثلاثين
عيد مُيلاد سعيد أيها الأمير لوكا .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.