آخر الأخبار
The news is by your side.

عودة مُتعة البريميرليج من جديد

عودة مُتعة البريميرليج من جديد

إعداد : الخير صالح عبدالله

ما أحلى العودة بعد غياب طال إنتظاره . كرة القدم تُمثل حياتنا ، سيموفينية رقصنا ، دِفء أيامنا الكئيبة ، وصرح أيامنا الكئيبة ، أحببناهُ من تلقاء نفسنا لأنه يُمثل لنا الترياق ، والسعادة .

عالم البريميرليج مرتع سعادتنا ، هل لم يُطل الغياب لكن مياه الشوق المُنجرف انساب بِغرازة حتي أصبحنا نُعدد مآثر الأيام إنتظارًا ، وتشويقًا لعودته الميمونة . وكلانا يترنم على أنغام عشقه الأبدي بمزيدًا من التجلي ، وشاعر آخر يكتب قصيدة مُجيدة يتلؤ أناشيد فريقه بِحب ومزيدًا من الشغف إنتظارًا لوجبة فوز يلتهمها .

أهم مُباريات البريميرليج

21 نوفمبر تبزغ شمس البريميرليج ، لتُرسل وهج أنوارها الفضّية في وجوهُ المنتظرين لهذا الصرح الشامخ المُثير . في ذاتٍ اليوم يرتحل مانشستر سيتي إلى معقل ديوك لندن لملاقات توتنهام هوتسبر الذي يقوده جوزيه مورينيو سلطان العناوين . ويقود بيب غوارديولا اللقاء دون نجمه الذي الإنجليزي رحيم سترلينج بسبب الإصابة التي تعرض لها في أسبوع الفيفا . وفي الجانب الآخر لم يتواجد أيضًا ظهير توتنهام هوتسبر ” دوهيرتي ” بِداعى الإصابة .

ظهيرة الأحد المُقبل الموافق 22 نوفمبر . يستقبل ليفربول ضيفه الثقيل ليستر سيتي في لقاء يتسم بالندية ، والإثارة . ليفربول يورغان كلوب يُعاني على مستوى الغيابات بِصورة كبيرة للغاية . قائمة الريدز المُصابة تضم كل من : جو جوميز الذي تعرض للإصابة على مستوى أوتار الركبة اليسري سيغيب عن فريقه حتي نهاية الموسم . وهُناك أيضًا جوردن هندرسون ، واندى روبرتسون . ولم تتوقف الأخبار السيئة عندِ هذا الحدِ . فالأخبار المؤكدة تُفيد بتعرض محمد صلاح أيضًا للإصابة بفيروس Covid19)) أثناء تواجد بعثة المنتخب المصري في توجو .

فيما الضيف ليستر سيتي لم يتضرر كثيرًا سوى إصابة كاسبر شمايكل . وينتظر عُشاق الفريقين مباراة على صفيح ساخن بينهما عشية الأحد في الجولة التاسعة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.