آخر الأخبار
The news is by your side.

ضبط (245) رأس من الحشيش في محلية دلقو بالولاية الشمالية

ضبط (245) رأس من الحشيش في محلية دلقو بالولاية الشمالية

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أعلنت إدارة مكافحة المخدرات بالولاية الشمالية ، عن ضبط (245) رأس من الحشيش في منطقة التفتيش بمحلية دلقو .

وقال مدير دائرة الجنايات بشرطة الولاية الشمالية العميد شرطة محمد الأمين سحنون ، في تصريح صحفي ، أمس ، أن
تقدر القيمة المالية للمضبوطات تقدر باكثر من مليون جنيه .

وأشاد سحنون ، لدي زيارته لإدارة مكافحة المخدرات بدنقلا ، بجهود الإدارة في مكافحة آفة المخدرات والسموم وملاحقة المروجين وتجار المخدرات ، مشددا علي أن الولاية الشمالية تعتبر ولاية حدودية وبها شبكة طرق ممتدة ونشاط تعديني كبير ، مجددا أن الشرطة السودانية ستظل العين الساهرة واليد الأمينة لبسط الأمن والإستقرار ومكافحة المخدرات .

من جانبه أوضح مدير إدارة مكافحة المخدرات بالولاية الشمالية ، العقيد شرطة أمين حيدر حسن ، أن الإنجاز تحقق بعد أن توفرت المعلومات الكافية من مصادر المكافحة في منطقة أمدرمان ، تفيد بأن هنالك تاجر يحمل كميات من المخدرات يريد بيعها والترويج لها بمناطق التعدين بالولاية ، وبعد التأكد من صحة تلك المعلومات تم تشكيل تيم لمتابعة المعلومات ، ومن ثم تم نصب كمين محكم أسفر عن القبض علي المتهم في منطقة التفتيش بمحلية دلقو وبحوزته المعروضات التي تم إستلامها وفتح بلاغ ضده وسيتم تقديمه للمحاكمة العادلة .

وشدد مدير إدارة مكافحة المخدرات بالولاية الشمالية ، علي أن الإدارة ستواصل جهودها في عمليات مكافحة المخدرات بجميع أنحاء الولاية ، وذلك حفاظا علي صحة وسلامة ومستقبل الشباب .

وتشير المتابعات إلي أن إدارة مكافحة المخدرات بالولاية الشمالية ، إستطاعت خلال الثلاثة أشهر الماضية من ضبط (538 ) رأس حشيش في منطقة الملتقي ، و(238) رأس في سوق القعب ، بجانب ضبط كميات مقدرة من الحبوب الممنوعة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.