صوت الجمهور .. فضيحة الإتحاد المحلي، وتتويج شباب الهلال
صوت الجمهور … بقلم: امونه عثمان
فضيحة الإتحاد المحلي، وتتويج شباب الهلال
بعد الفضائح التي كانت من طرف الإتحاد القومي لكرة القدم ومعرفتنا للعديد من هذه الفضائح
وتعودنا عليها طيلة هذه الفترة، جاءت فضيحة الإتحاد المحلي بتتويج فريق الهلال بلقب دوري
الشباب عن طريق القرعه “يعني بالتزكية”.
ماعهدناه من اتحاد “شداد” من ظلم كبير للمريخ ووقفته مع فريق الهلال في كل مشاكله
وخاصة اذا كانت هذه المشاكل ضد فريق المريخ كنا نراه دائماً واقفاً بالمرصاد وسداً منيعاً في
وجه الفريق الأحمر.
أما الفضيحة الكبرى فهي منح الاتحاد المحلي لقب الدوري لفريق الهلال للشباب ،المريخ تصدر
مع الهلال وتساوا في النقاط على الرغم من هزيمة الهلال في مباراة واحدة أما المريخ فلم يهزم
بل لديه تعادل وحيد فقط، ليأتي شخص ويقول لي لماذا اذاً تساووا في النقاط إن لم يهزم
المريخ؟ لتكن الإيجابة إن فريق المريخ لديه مباراة مؤجله من الدورة الأولى بسبب توقف النشاط
لدواعي صحية بسبب “كوفيد19” .
استطاع الهلال أن يتوج بالدوري بسبب توقف النشاط فقط ولولا ذلك لكان المريخ متصدر للدورى
من الدورة الأولى ومتوج باللقب الأن وبفارق “3”نقاط، اذاً هي فضيحة للإتحاد المحلي عمل
بدائي جداً تأمرات وتحالفات مع فريق ضد اخر، والشئ المخجل للأسف هو احتفال اعلام فريق
الهلال باللقب وفرحتهم العارمة بإعتباره انجاز لهم ليتهم يعلمون أنه انجاز مسروق وفرحة
مأخوذة عنوة من فريق أخر ولنثبت حقيقة مانقول نوضح نقاط كلا الفريقين شباب المريخ
“37”نقطة، شباب الهلال “31”تعادل شباب المريخ مرة واحدة أما شباب الهلال فتعادل مرتين
وانهزم مرة واحدة، ليأتي الإتحاد بطريقة القرعه وذلك تمهيداً لتتويج الهلال باللقب المسروق
والمسلوب عنوتاً.
![]()