آخر الأخبار
The news is by your side.

صلاح يهرب من منتخب مصر

رياضه¶¶ أمونه عثمان

 

 

قديما كان يقال أن معادن الرجال تظهر في الشدائد وأشباه الرجال هم من يختفوا لحظتها، وهذا هو ماطبقه “محمد صلاح” لاعب المنتخب المصري وجناح فريق ليفربول وذلك حسب رواية الجمهور والإعلام المصري والذمة على الراوي كما يقال.

 

صلاح في المنتخب المصري||

منذ بداية بطولة الشان كوديفوار ظهر المنتخب المصري بمستوى هزيل جداً، حيث تعادل في المباراتين خلال الجولتين الماضيتين ، ولم يقدم صلاح خلالها نصف مستواه الفني مما جعل الشارع المصري يشن عليه هجوماً شرس وكذلك الإعلام أوصلهم النقد إلى أن أداء المنتخب المصري يصبح جيد من دون صلاح ،وقد خرج اللاعب مصاب خلال مباراة منتخبه مع غانا وذلك بين شوطي اللقاء لتنهال بعدها الشتائم والتهديدات على اللاعب.

وظهر صلاح بالأمس في المؤتمر الصحفي لمباراة الرأس الأخضر وكان يبتسم ولا تظهر في وجهه أي علامات غضب وعندما تم سؤاله عن رؤيته للإنتقاد الذي يتعرض له، رد بشكل مفاجئ حيث قال: أن الإنتقاد من أساسيات كرة القدم وهو لايشاهد أي تعليق ويركز على البطولة فقط، وقد أرسل فريق ليفربول طبيب خاص للاعب إلى كوديفوار ومن المتوقع أن يسافر صلاح إلى إنجلترا لمواصلة العلاج هناك ، ووعد مدرب فريقه المنتخب المصري بأنه سوف يعود في حالة وصول المنتخب إلى المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا.

صلاح في الدوري الإنجليزي|||

يتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي وصناعة اللعب ويعتبر من أفضل اللاعبين خلال الجولات الماضية، و ظل يقدم مستويات عالية هناك.

لا نختلف أن مستوى اللاعب مع المنتخب ليس كما هو في فريقه الإنجليزي ليفربول، ولكن ماحوله من لاعبين هناك ليس كما هنا، فهناك لاعبين ذو جودة عالية ويتم إختيارهم من خلال مدربين ذو خبرة كبيرة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.