آخر الأخبار
The news is by your side.

صباحك كورة: ابرز ماجاء في الصحف الرياضية العالمية

صباحك كورة: ابرز ماجاء في الصحف الرياضية العالمية

اعداد: امونه عثمان

الصحف الإسبانية

ماركا

فيجولي يعود لليجا

يبدو اللاعب الدولي سفيان فيجولي الجزائري قريب من العودة لليجا بعد عدة مواسم قضاها مع غلطة سراي التركي ،الدولي الجزائري سبق له أن لعب في الليجا الاسبانية عندما كان لاعباً مع فريق فالنسيا، ويبدو هذه المرة قريب من العودة عن طريق بواية ريال بيتيس.

رحيم يختار الملكي

ظهرت رغبت الانجليزي الدولي رحيم استرلينج في اللعب للريال يوما ما وهذا حلمه، وصرح رحيم انه يمانع اللعب لليونايتد نهائياً.

وقد ارتبط اسم مدلل السيتي بالفريق الملكي في عدة مناسبات وقد تتطور الامور في الفترة القادمة خاصة وأن مانشستر سيتي تم حرمانه من المشاركة في ابطال اوروبا.

أس

البلغرانا يحتكر موهبة برازيلية

ابدت ادارة برشلونه رغبتها في تفعيل بند الشراء في تعاقد اللاعب جوستافو مايا”مع نادي ساوبالو مقابل دفع 4.5 مليون يورو خلال الايام المقبلة، الفريق الكتلوني قد سبق وان دفع مليون يورو من اجل ضمان عقد صاحب ال”19″ربيع قبل نهاية يونيو الجاري والان يستعد لتفعيل البند قبل انتهاء المدة المحددة.

موندو ديبورتيفو

ريال مدريد يتجه لكواسي

يسعى فريق ريال مدريد في التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان “نيانزوكواسي” صاحب ال17عام وذلك لضمان مستقبل خط دفاع الفريق في المستقبل ويتحرك مسؤولو الريال هذه الفترة من اجل استغلال فرصة انتهاء عقد اللاعب مع فريق العاصمة الباريسية.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

موقف فينتورا

تحدث فريق تورينو مع وكيل اعمال اللاعب الكبير” جيكامو بينافينتورا” لاعب الميلان وطلبت ادارة تورينو من وكيل اعمال اللاعب تحديد موقف اللاعب اذا كان يريد الاستمرار مع الميلان اولا وذلك لايجاد بديل من اجل بناء الفريق للمستقبل.

كوريري ديللوسبورت

روما يدعم قضية فلويد

جلس لاعبي فريق روما الايطالي في منتصف ملعب تدريباتهم امس الثلاثاء مستندين علي احدى ركبتيهم وهي الطريقة المتبعه عالمياً للتعبير عن التضامن مع حق فلويد.
المواطن الامريكي الاسود الذي قتل مخنوقاً تحت قدمين شرطي امريكي في الخامس والعشرين من مايو.

الصحف الفرنسية

فرانس فوتبول

صفقة اولى لفريق ليون

ضم فريق ليون الفرنسي المهاجم الدولي الكاميروني إيكامبي بصفة نهائية قادماً من فريق فياريال الاسباني مقابل” 11. 5″ مليون يورو.
ووقع اللاعب مع ليون لمدة اربعة سنوات ولعب مع ليون 8 مباريات احرز خلالها هدفين وصنع هدف.

الصحف الألمانية

كيكر
مولر لن يعود

في حديث لمدير المنتخب الالماني اوليفر بيرهوف بشأن عودة توماس مولر للمنتخب صرح بأنه سعيد بالمستويات التي يقدمها مولر ولكنه لن يعود للمنتخب لان يواخيم لوف كلمته واحدة وهو يعتمد على الشباب في الفترة القادمة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.