آخر الأخبار
The news is by your side.

صباحك اوروبي: الصحف الرياضية العالمية

صباحك اوروبي: الصحف الرياضية العالمية

اعداد: امونه عثمان

الصحف الإسبانية

ماركا

بدأ مفاوضات التجديد لميسي

ترغب ادرة برشلونة في البدأ بالمفاوضات الرسمية مع مهاجم الفريق ليونيل ميسي من اجل تمديد عقده حتي “2023” ،وقد تم الاتفاق المبدئي بين الطرفين ولن يزيد النجم الارجنتيني في عقده ولكن اشترط أن يرحل في أي وقت شعر فيه انه لايستطيع التنافس مع اندية المستوى الاول.

أس

ثلاثي الريال القادم

يبدو أن فريق ريال مدريد الاسباني يمكنه الان ان يعتمد علي الثلاثي الهجومي للفريق امثال بنزيمه وهازارد واسنسيو، الاخير الذي لفت الانتباه  بعد مشاركته في مباراة فالنسيا الماضية وتسجيله هدف من اول لمسة ليكون شريك محتمل لبنزيمه وهازارد في المستقبل..

موندو ديبورتيفو

البرسا يطلب حضور الجماهير

وجهت ادارة فريق برشلونة رساله للاتحاد الاسباني مطالبة فيها حضور الجماهير في مباراة الفريق امام اتلتيكو مدريد مبرهنة علي حديثها ان الذهاب للحانان والمقاهي ليس ببعيد عن الاستاد ويشترط ان تكون المسافة بين كل شخص واخر 5’1 متر .

الصحف الايطالية

فوتبول ايطاليا

ساري ينفي الخلاف

وضح ماوريسو ساري مدرب يوفنتوس انه لا توجد خلافات بينه وبين لاعب الفريق بيانيتش خلال التدريبات وأن جميعها مزيفة.

كوريري ديللوسبورت

العرض الاول

وجه فريق ليفربول الانجليزي عرض اول لضم مدافع نابولي الايطالي السنغالي كاليدو كوليبالي من اجل الحصول علي خدماته في الصيف القادم وحدد فريق ليفربول مبلغ “60”مليون من اجل ضمه لكن نابولي حدد سعر مسبقاً “100”مليون ولن يتنازل النادي الايطالي عنه.

الصحف الفرنسية

ليكيب

باريس سان جيرمان يحدد بديل لسيلفا

حدد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بديل للاعبه البرازيلي تياغو سيلفا من اجل تعويضه الموسم المقبل وكان ديفيد البا لاعب بايرن ميونخ الالماني من ضمن اهداف الفريق الباريسي وذلك لتعزيز الجانب الدفاعي في الفريق.

فرانس فوتبول

ريال مدريد يرصد لاعب موناكو

يحاول ريال مدريد في الحصول علي لاعب خط وسط فريق موناكو الفرنسي اوريلين تشواميني لتدعيم خط وسط الريال وذلك في حالة فشل صفقة لاعب رين كافينجا المطلوب الاول من قبل المدرب زين الدين زيدان.

الصحف الالمانية

بيلد

هالاند غير راضي

تحدث ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند انه غير راضي عن مركز فريقه في الوصافه وكان يأمل في تحقيق اللقب ولكن الخسارة امام بايرن ميونخ وماينز بهدفين نظيفين كان لها اثر كبير في هذه الحالة.

كيكر

شتوتجارد الي بونديسليجا عملياً

اقترب فريق اشتوتجارت من التأهل لدوري الدرجه الاولي الالماني بعد فوزه بسداسية علي نورمبيرج ووصل الفريق للنقطة الـ 58 بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثالث و 4نقاط عن الرابع.

الصحف الانجليزية

ديلي ميل

روما يفاوض يونايتد

بدأ مسؤولو فريق روما في التحدث مع ادارة مانشستر يونايتد من اجل تمديد فترة التعاقد ما كريس اسمولينج وذلك بعد الاداء الجيد الذي قدمه اللاعب مع كتيبة الذئاب.

ميرور

انتقادات لازعة

تواجه اداراة ارسنال انتقادات لازعة بسبب سوء التخطيط فيما يخص الشاب بوكا ساكا الذي بات علي اعتاب الرحيل ،ساكا يقدم مستويات رائعة مع الفريق اذ لم يتم التحدث مع صاحب الـ 18 حتي الان اذ يريد مسؤولو النادي اقحامه في صفقة تبادلية مما وجه لهم الانتقادات.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.