آخر الأخبار
The news is by your side.

شيلسي واليونايتد في صراع التأهل الأوروبي اليوم

رياضه|| امونه عثمان

 

رغبة منه في تجاوز إخفاقات الأسابيع الماضية شيلسي يستضيف مانشستر يونايتد على أرضه وبين جماهيره في قمة الجولة ال31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يمر فريق البلوز بفترة صعبة خاض فيها ثلاثين مباراة حقق الإنتصار في 11 و تعادل ف7 ، وخسر 10 ليؤكد على غيابه عن البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

يحاول المدير الفني للفريق السيد “بوكتينيو” إبراز شخصية كتيبته في هذه القمة بتحقيق نتيجة إيجابية تضع شيلسي في المراكز العشرة الأولى على الأقل في نسخة تعتبر من اسوء نسخ شيلسي على مر التاريخ، فالفريق الذي حقق الأبطال وكأس العالم للأندية قبل فترة أصبح تائه الأن وضاعت بوصلته بسبب سوء الإدارة والتعاقدات الغير مجدية.

ولا يختلف فريق مانشستر يونايتد عن منافسه كثيراً فهو أيضاً يعاني من سوء نتائج وآخرها في الجولة الماضية عندما تعادل مع برينتفورد بهدف لكل منهما، ليضع المدرب تينهاك هذه المباراة في نصب عينيه لأنها مباراة الموسم بالنسبة له، نسبة لمحاولات ملاحقة توتنهام وأستون فيلا للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى والتأهل للأبطال الموسم المقبل.

وفي مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين إنتهت بفوز ألمان يونايتد بهدفين مقابل هدف، ويحتل اليونايتد المركز السادس ب”48″ بينما يحتل شيلسي المركز الثاني عشر ب”40″ نقطة، وتقام المباراة عند الساعة التاسعة والربع مساءً على ملعب ستامفورد بريدج

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.