آخر الأخبار
The news is by your side.

شرطة جبل أولياء: خطة محكمة لتأمين الامتحانات ونطمئن الأسر

مدير شرطة جبل أولياء: خطة محكمة لتأمين الامتحانات ونطمئن الأسر والطلاب

الخرطوم : فاطمة خضر

كشف مدير شرطة محلية جبل أولياء عميد حقوقي محمد احمد الامين عن وضع خطة محكمة لتامين امتحانات الشهادة الثانوية السودانية ووصف الامتحانات بالحدث الكبير والقومي.

ولفت إلى أن إدارته شرعت في تنفيذ الخطة ابتداءً بإعداد مخازن الامتحانات على مستوى قطاعات المحلية الأربعة بالأزهري والنصر وجبل أولياء والكلاكلات وتزويدها بالحراسة وبالكركونات الكاملة، إضافة لتأمين ترحيل الامتحانات من وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم وتأمين ترحيله الي المخازن الفرعية بالمحلية.

وأكد تأمين جميع مراكز الامتحانات والبالغ عددها 136 مركزا وبمشاركة كافة القوات الشرطية والأمنية كل حسب مجال الاختصاص، وطمأن مدير الشرطة الطلاب الممتحنين وأسرهم على أن عملية تأمين الامتحانات تمضي في سلاسة تامة متمنيا للطلاب إحراز التفوق.

وأثنى ممثل لجنة تسيير النقابة العامة لعمال التعليم العام في السودان الاستاذ حمدان بولاد على مجهودات المعلمين والعاملين في التعليم في أعمال الشهادة الثانوية السودانية بمحلية جبل أولياء وبتفانيهم وإخلاصهم رغم ظروف جائحة كورونا وما اكتنف العام الدراسي من تعقيد وصعوبات وثمن دور الأجهزة الشرطية والنظامية في تأمين سير الامتحانات.

ودعا التلاميذ إلى مواصلة الاجتهاد والمثابرة وليكون حليفهم النجاح والتفوق.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.