آخر الأخبار
The news is by your side.

شراكة بين مجلس الشباب والرياضة بالخرطوم وكلية السلامة للعلوم والتكنلوجيا

شراكة بين مجلس الشباب والرياضة بالخرطوم وكلية السلامة للعلوم والتكنلوجيا

الخرطوم : حماد الحسين

فى إطار تواصله مع المؤسسات التعليمية بالولاية قام الأستاذ عوض حامد أحمد سليمان ، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم المكلف ، صباح أمس ، بزيارة لكلية السلامة للعلوم والتكنلوجيا بمحلية بحري ، منطقة الصناعات .

وكان في إستقباله الأستاذ موسيس ماركو مدير عام الكلية ، والبروف محمد إبراهيم شكري ، وعمداء الكلية والإصطاف الإداري .

وفي بداية البرنامج تم عقد لقاء رحب فيه مدير الكلية بزيارة الأمين العام للمجلس .

ومن ثم قدم تنويرا عاما عن الكلية وتخصصاتها العلمية المختلفة في مجال الطب والهندسة وتقانة المعلومات والقانون والعلوم الإدارية وتأريخ إنشائها ومراحل التشييد .

وعقب اللقاء الأول طاف الأمين العام وقيادات الكلية على أروقة الكلية ، شملت القاعات الدراسية والمعامل والورش .

كما تمت إستضافة الأمين العام بإستديوهات إذاعة الكلية (fm 106،6) في حوار عام عن برامج المجلس وخطته في هذا العام التي تستهدف الشباب عبر البرامج التوعوية بمخاطر تعاطي المخدرات ودور الرياضيين في المشاركة في الحملة وأهمية الدور التنسيقي بين المجلس والمؤسسات التعليمية في تحقيق الأهداف المشتركة ، أدار الحوار الأستاذ الإذاعي مازن أمين .

وعقب ذلك تم عقد اللقاء الثاني الذي تحدث فيه البروف محمد شكري قائلا : بأن أبواب الكلية مشرعة للمجلس في إنفاذ البرامج التدريبية والأكاديمية والرياضية والشبابية وأشاد مدير الكلية بالجهود المبذولة من قبل مجلس الشباب والرياضة وإهتمامه بالمؤسسات التعليمية لما لها من أدوار وأهداف مشتركة .

ومن جانبه شكر الأمين العام إدارة الكلية على حسن إستقبالها وأكد ضرورة عقد شراكة ذكية بين المجلس والكلية تتضمن في بنودها مجال التدريب للعاملين بالمجلس وشباب الولاية في المجال الإعلامي والحرفي .

كما أكد وقوف المجلس مع الكلية في كافة البرامج الرياضية وتنظيم دورات رياضية مختلفة فيما قال بأنه سيوجه إدارات الشباب والرياضة والتدريب بالمجلس لزيارة الكلية .

وعقد إجتماع تمهيدي وتحضيري مشترك للترتيب لعقد الشراكة والتوأمة بين المجلس والكلية فيما يختص بالعمل الشبابي والرياضي والتدريب التحويلي .

وفي ختام برنامج الزيارة تفقد الأستاذ عوض حامد ملعب خماسيات الكلية الذي وصفه بالروعة والجمال .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.