آخر الأخبار
The news is by your side.

شباب وثوار يطوقون رئاسة شرطة الفاو بولاية القضارف

شباب وثوار يطوقون رئاسة شرطة الفاو بولاية القضارف

بقلم : عبد العليم الخزين

محلية الفاو بولاية القضارف ، ظلت تتفرد في كل الازمنة وعند الازمات والمحن علي كل محليات السودان . حتي في ايام الثورة كانوا شباب الفاو يقدمون دروسا في الوطنية و في حب مؤسساتهم العسكرية . شهدت رئاسة شرطة محلية الفاو في الأيام الماضية حراك شبابي كبير جدا .
في بادرة كريمة وفريدة وغير مستغربة علي أبناء محلية الفاو . تجمع عدد من شباب الفاو وفي مقدمتهم جمعية أصدقاء الفاو والثوار وافراد جهاز المخابرات العامة الذين عقدوا العزم علي صيانة مباني شرطة رئاسة محلية الفاو .
عكس شباب الفاو صورة وطنية رائعة بمختلف احزابهم وفرقهم الرياضية ومنتسبي جهاز المخابرات العامة والثوار عكسوا وجه مشرق لمجتمع الفاو المتماسك وتلاحم الشعب مع قواته النظامية. عندما تجمعوا داخل مباني شرطة محلية الفاو من اجل صيانة رئاسة مباني الشرطة. شاهدنا تكاتف ضباط الشرطة بقيادة العقيد تميم محمد أحمد والضباط وضباط الصف والجنود وشباب الفاو والرياضين ومنسوبي جهاز المخابرات العامة في لوحة تحكي عن( سودان الاحلام والمني وعن روح الألفة والمحبة والوحدة بالرغم من اختلاف احزابهم ) شاهدنا شباب وثوار الفاو . يشيدون سوار الشرطة واخرين يلونون المباني بداية بالحراسات والمكاتب واخرين في اصلاح الابواب والشبابيك واخرين يعملون في نظافة حرم الشرطة وفيهم من تبرع بالبوهية والاسمنت.
منظر يسر الناظرين يدل علي انو الوطن مازال بالف خير .
شباب الفاو بمختلف احزابهم وتوجاتهم رسموا بريشة الوطنية أبهاء صور الجمال في حب الوطن ومؤسساتة الوطنية.
فكانت أجساد شباب الفاو ملطخة بالبوهية وغبار الاسمنت يخفي ملامح وجوههم والعرق يبلل أراضي مباني الشرطة وابتسامات حب الوطن عنوانهم صورة تحكي عن وعي هؤلاء الشباب.
خلف هؤلاء الشباب تجار الفاو رجال الحارة الذين يتبرعون بسخاء هم الذين ظلوا سند الشرطة و اول الداعمين لها .
تستحق شرطة محلية الفاو هذا الحب وهذا الدعم والثناء من غيرها صنع لشعب الفاو الأمن والأمان مع شركاء العملية الأمنية( جيش شرطة .جهاز مخابرات شرطة امنية )
العقيد تميم محمد أحمد مدير شرطة محلية الفاو ضباط عظيم سوف يتعب ويرهق من يخلفه والايام سوف تثبت لكم ذلك .
لذلك نناشد مدير عام شرطة القضارف ان يظل العقيد تميم محمد أحمد بعد الترقي برئاسة الشرطة بولاية القضارف.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.