آخر الأخبار
The news is by your side.

سيرجيو راموس يخرج عن صمته بشأن قضية التجديد

سيرجيو راموس يخرج عن صمته بشأن قضية التجديد  

إعداد : الخيرصالح عبدالله

خرج سيرجيو راموس بتصريح جديد للإعلام عبر تطبيق ” ويتش ” إجاب فيه على كثير من الإسئلة التي كانت محور إهتمام الصحافة الإسبانية . وقطع وعدًا بإنه إذا قرر ميسي اللعب لريال مدريد فإنه مُستعد لضيافة ليونيل ميسي حتي يعثر له على بيت ! وإضاف بانهم عانوا كثيرًا في فترة ميسي .

وبشأن ارهاصات مغادرته البيت الملكي قال انه إذا قرر الرحيل فلن يذهب إلى الغريم برشلونة ونفى راموس وجود أي اتفاق بشأن تجديد عقده مع ريال مدريد، وقال “ليس هناك أي جديد بهذا الشأن، عندما يكون هناك جديد ستكون أول من يعلم لكي يتحلى الجمهور بالهدوء، الآن ما يسعدني هو العودة للملعب، وأن أكون مع زملائي، أفكر فقط في اللعب وإنهاء الموسم بلقب”.

وعبر عن أمله في الخروج من الباب الكبير من ريال مدريد، وأضاف “أود أن أغادر من دون أن يؤنبني ضميري، أريد المغادرة بعد أن أكون قد قدمت كل شيء من أجل النادي، لست أدري إن كنت سأرحل اليوم أو غدا أو بعد 5 سنوات، آمل أن يحدث هذا بعد وقت طويل، هذا الأمر لا يتوقف عليّ، ولكن أريد الرحيل من الباب الكبير”.

وحول احتمال اعتزال كرة القدم، أكد المدافع (34 عاما) أنه قادر على المشاركة في مونديال المكسيك 2026، وبذلك سيكون اللاعب الوحيد الذي شارك في 6 بطولات لكأس العالم.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.