آخر الأخبار
The news is by your side.

سيرجو راموس .. قصة مُدافع يُضيئ في كل مكان 

سيرجو راموس .. قصة مُدافع يُضيئ في كل مكان

إعداد : الخير صالح عبدالله

أينما لعب يترك بصمته ، يُضيئ لامعانًا مثل اللؤلؤ ، هو لايعتّم أبدًا – يلبي نداء الوطن كُلما طُلب منه ، يُقاتل بشجاعة الأبطال ، يكره الإنحناء ، ويُحب التوهّج . نحن نتحدث عن قصة مُدافع مُتكامل بِكل ماتحمله هذه الكلمات من معني .

من منا لايعرف سيرجو راموس ؟ المطرقة ، الكابيتانو ، صخرة ريال مدريد ، ومنتخب إسبانيا اللاعب الذي حطم كثيرًا من الأرقام القياسية سواءً  مع ريال مدريد أو منتخب بِلاده إسبانيا .

ليلة أمس في مباراة منتخب بلاده إسبانيا أمام أوكرانيا كتب أفضل مُدافع في التاريخ اسمه مرةً أخري في دفتر العناوين . مثلما ظلّ يفعل كالعادة ؛ يحمي الفريق من الغُزاة ، ويُسجل أهدافًا في شباك الخصم .

هذا مافعله سيرجو راموس في ليلة إنتصار لاروخا على أوكرانيا بنتيجة 4 أهداف دون مُقابل . كان نصيب راموس منها هدفين ليصل مُعدل أهدافه الدولية إلى 23 هدفًا في مسيرته خلال 171 مُشاركة بقميص اللاروخا . مُتخطيًا بذلك دانيال ألبيرتوبارسيلا مُدافع الأرجنتين الذي سجل 22 هدف في 70 مباراة فقط .

وبهدفيه في تلك الليلة ارتفع راموس درجة في قائمة هدافي المنتخب تاريخياً حيث عادل رقم ألفريدو دي ستيفانو أسطورة ريال مدريد وأمامه 3 أهداف فقط ليعادل رقم إيميليو بوتراجينيو والذي يحتل المركز السابع في قائمة تاريخ هدافي إسبانيا.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.