آخر الأخبار
The news is by your side.

  سيارات دون لوحات على متنها ملثمين أمام منزل وجدي صالح

  سيارات دون لوحات على متنها ملثمين أمام منزل الأستاذ وجدي صالح وهروبها بعد اكتشافها بواسطة طاقم الحراسة

إعلام اللجنة: الخرطوم

شهد منزل الأستاذ وجدي صالح عبده المحامي، عضو اللجنة العليا للجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989م واسترداد الأموال العامة، مساء أمس السبت 30 يناير 2021م ظهور لملثمين، حيث توقفت ثلاثة عربات ماركة بوكس تايوتا دون لوحات على متنها عدد من الأشخاص الملثمين علي مقربة من المنزل.

ارتابت أطقم الحراسة الموجودة بمنزل الأستاذ وجدي صالح في وجود وحركة تلك السيارات وحينما توجه بعض أفرادها صوبها غادرت مسرعة مبتعدة عن طريق الأسفلت وفرت باستخدام. الطرق الداخلية الترابية.

تعتبر لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989م ومحاربة الفساد هذه الواقعة استكمال لممارسات الاستهداف المباشر لعضوية اللجنة ومقارنتها التي يمارسها منسوبي النظام المباد خلال الأيام الماضية، وإنفاذا لتهديدات سابقة طالت الأستاذ وجدي صالح وآخرين من عضوية اللجنة والتي نأخذها مأخذ الجد ونتعامل معها بوصفها تهديدات انتقلت من خانة الأقوال لمرحلة الأفعال.

إن مجمل الأحداث المتصاعدة خلال الأيام الماضية تؤكد جنوح النظام المباد وكوادره صوب ممارسة الإرهاب وزعزعة الاستقرار بخلق تفلتان أمنية باتت مكشوفة ومعلومة بالضرورة الأمر الذي بات يستوجب التعامل الحاسم مع هذا الأمر *بتصنيف كل أنشطة وممارسات حزب المؤتمر الوطني المحلول كأنشطة إرهابية وتصنيف المؤتمر الوطني المحلول كتنظيم إرهابي وإصدار أوامر القبض تجاه قادته الموجودين بالخارج ومحاكمتهم.

أننا نعتبر ما يحدث حاليا هو أمر يتجاوز الأطر القانونية وبات يمثل تهديدا للأمن القومي للبلاد ويهدد استقرارها الأمر الذي يتطلب موقف واضح وحاسم من الاجهزة النظامية والامنية تجاه هذه الانشطة الارهابية وبترها قبل تصاعدها.

إن هذا السلوك الاجرامي، والذي لا يمكن عزله عما حققته لجنة التفكيك من استرداد لاملاك الشعب، إن دل على شيء إنما يدل على أن اعداء الثورة والفاسدين، يحاولون قطع طريق الثورة من تحقيق أهدافها وإيقاف عملية تفكيك نظام الثلاثين من يونيو الذي تقوم به لجنة التفكيك او اعاقته لان نجاحه هو نجاح للثورة واهدافها ونجاح للتحول الديمقراطي في البلاد. وفاتهم أن الإرهاب لن يثني اعضاء اللجنة والثوار وقاعدة الثورة الشعبية من مواصلة أداء واجبهم الوطني والسير بخطي واثقة في طريقهم ولن يحيدوا عن بلوغ الأهداف التي استشهد من أجلها الشهداء.

رسالتنا لأذيال النظام المباد من الإرهابيين أصحاب السجل الحافل بجرائم الإرهاب بان عليكم أن تعلموا أن السودانيين الأحرار مشاريع شهداء أحياء، وأننا لا نطيل الصبر عليكم إلا لتنالوا جزء ما اقترفتم من جرائم سبقت وأخرى قادمة تعلمونها وتخططون لها نبطلها ثم نوفيكم حسابكم بالقسط والعدل.

ولشعبنا الشجاع الصامد الصابر نقول لنحمي ثورتنا وندحر أعاديها ونتماسك ونتوحد فالخطر الماثل والعدو يتربص بنا ولنهتدي بمقولة شهيدنا عبد العظيم بأننا متعبين ومرهقين لكننا لا نستطيع أن نستريح خلال المعركة.

ننتهز هذه السانحة للتأكيد على الاستمرار في إنجاز مهام الثورة ومطلوباتها بتفكيك تمكين النظام المباد واسترداد الأموال المنهوبة، فهذا واجبنا لن نتخاذل فيه أو نتراجع عنه راضين بالصعوبات التي ستجابهنا غير متهيبين للتهديدات التي تواجهنا ويكفينا بكل الفخر والشرف أن نستكمل مهام ثورتنا ونكون أوفياء لتضحيات شهدائنا مؤمنين أن شعبنا سيكمل مشواره ويبلغ منتهاه ويدحر أعدائه ويمحقهم بعد أن تجمعوا فلا يبقي فيهم أحدا.

اللجنة الإعلامية

بأمر اللجنة العليا لتفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989م ومحاربة الفساد

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.