آخر الأخبار
The news is by your side.

سويسرا: براءة ناصر الخليفي مالك قنوات بي إن سبورت وبي إس جي

سويسرا: براءة ناصر الخليفي مالك قنوات بي إن سبورت وبي إس جي

رياضة: امونه عثمان

قررت المحكمة الجنائية الفيدرالية السويسرية، امس الجمعة، براءة ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان وشبكة بي ان سبورت الاعلامية، من قضية فساد حول حقوق نقل تلفزيوني لمونديالي 2026 و2030 في القضية المرتبطة بأمين عام الفيفا السابق جيروم فالكه.

وصدر حكم المحكمة السويسرية التاريخي امس 30 أكتوبر 2020 في الموعد المحدد بعد عدة جلسات جرت في المحكمة بمدينة بينيلزونا في شهر سبتمبر الماضي.

وأصدرت المحكمة السويسرية حكمها بتبرئة الخليفي من التهمة الوحيدة الموجهة ضده والمتعلقة بالفرنسي فالكه فيما حكمت على الأمين العام السابق للفيفا ” فالمه ” بالسجن 120 يوما مع وقف التنفيذ.

وأصدر الخليفي بيانا بعد صدور الحكم قال فيه “بعد أربع سنوات من مزاعم لا أساس لها.. اتهامات وهمية واعتداء مستمر على سمعتي تضمنت تهماً باطلة وإدعاءات لا أساس لها من الصحة بقصد التشهير بسمعتي، لقد برأتني العدالة بشكل تام.. حكم اليوم هو انتصار حقيقي يؤكد أنني التزمت دوماً بالاحترام الصارم للقانون والإجراءات”.

وأضاف “لطالما وثقت بعدالة تعاونت معها بنشاط لأشهر طويلة، لرد هذه الاتهامات غير المبنية على أي أساس .. في كل من مهامي، سأستمر في بذل كل طاقتي في خدمة الرياضة العالمية، خصوصا في هذا الوقت الذي يحتاج إلى تعبئة جميع القوى الحية”.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.